نافالني يتهم بوتين بالوقوف وراء تسميمه

برلين- (أ ف ب) – اتهم المعارض الروسي البارز أليكسي نافالني الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالوقوف وراء تسميمه، وذلك في أول مقابلة معه تنشر منذ مغادرته المستشفى الألماني حيث تلقى العلاج.

وقال ناقالني لمجلة در شبيغل الألمانية “أؤكد بأن بوتين يقف وراء هذا العمل، لا أرى أي تفسير آخر”، في مقتطفات من المقابلة نشرتها المجلة الخميس على موقعها الالكتروني.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. معارضو أوروبا السوريين تحولوا إلى بنادق جوالة للكراء بتم شحنهم إلى حيث الحاجة إليهم ومتى ألحت الحاجة إليهم يا سنيور نافالنني
    أما غوايدو فقد طواه النسيان بعد انتفاء الحاجة إليه !!!
    ولست أفضل لأروروبا ولا لأمريكا لا من ” ثوار الناتو السوريين ” ؛ ولا من ” ديكتاتور طرمب ” غوايدو ؟!

  2. الى أليكسي نافالني وأمثاله من الاعراب والأغراب:
    لا تكذب مثل دول الاستعمار ولا تصبح بيدقا لهم و بوتين اصلا ما درى عنك .

  3. لك يا مسطول يا نفالني لو بدو بوتين تسميمك كان ما خلاك تطلع برات روسيا وما كان في قوة بالدنيا بتجبرو على هل شي، فاخليك بكرامتك ولا يقوة عصك لانك بالمانيا ويضحكو عليك. رجاع لروسيا وعارض بكرامة ولا تصير مضحكة ومساح صبابيط وانت بالمانيا وتمشي مع يلي بيدفع اكتر وقريبا رح يغتالوك ويلزقوها بالمخابرات الروسية.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here