ناصر جوده مغردا: لا علاقة لي بالبزنس والصفقات..عليهم وللحديث بقية

 عمان- رأي اليوم- عمان

وصف وزير الخارجية الاردني الاسبق البعيد تماما عن الاضواء ناصر جوده نفسه بانه لم يكن معنيا طوال مسيرته بـ”البزنس والصفقات”.

 وغرد الوزير جوده وهو من المقربين من العائلة المالكة تعليقا على نقاش له علاقة بإرتباط المسئولين بعالم الاعمال بأنه يشكر الشخص الذي إعتبره خارج اطار البزنس والصفقات.

وقال جوده في تغريدته : نختلف ونبتعد…ولكن نلتقي على مصلحة الوطن وامن ومصلحة المواطن… اشكر الأخ الكريم الذي أكرمني عندما قال انه”بطلعلي” أتكلم عن محاربة الفساد لانه عمره ما ارتبط اسمي ب “بزنس” أو “ديل” وأقول له ان هذا مصدر قوتي وإيماني وعزيمتي… وعليهم! وللحديث بقية

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. .
    — فعلا ليس لناصر جوده اي علاقه بالبزنس ورغم علاقته المميزه جدا مع وزير خارجيه الامارات فان دراسه الجدوى الاقتصاديه وحدها هي التي أدت لمساهمه الامارات بمبلغ مايه وثلاثون مليون دولار في مشروع طاقه الرياح الخاص بشقيقه سامر والذي كان يبحث لخمس سنوات عن مساهمين دون جدوى .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here