نارت بوران يترك “الحرة” ويعود الى أبوظبي على رأس «الدولية للاستثمارات الإعلامية”

 

 

انتقل الإعلامي الاردني نارت بوران، النائب الأول لرئيس شبكة الشرق الأوسط للإرسال MBN الأميركية والتي تضم قناتي الحرة والحرة عراق، إلى مقر إقامته السابق في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، لقيادة مشروع إعلامي عربي كبير، بعيداً عن المنصب الذي شغله سابقاً في محطة سكاي نيوز عربية.

وعاد بوران الى أبو ظبي ليكون على رأس «الدولية للاستثمارات الإعلامية -International Media Investments» الشركة التابعة لشركة أبوظبي للإعلام والتي تمتلك عدداً من المشاريع الإعلامية، منها قناة سكاي نيوز عربية، وصحيفة «ذا ناشونال» الناطقة باللغة الإنجليزية.

وكان بوران قد غادر الإمارات بعد سبع سنوات قضاها كرئيس تنفيذي وجزء رئيسي من الفريق المؤسس لـ«سكاي عربية» التي تم إطلاقها بموجب استثمار مشترك مع شركة سكاي البريطانية، ليلتحق في العام 2018 بالشبكة التلفزيونية المُمولة من الحكومة الأميركية، لإعادة قناتيها «الحرة والحرة عراق» إلى الواجهة من جديد.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here