نادين نسيب نجيم ترقص مع قصي خولي وتُحمل على الأكتاف إحتفالاً بعيدها.. بالفيديو

فاجأت مجموعة من صديقات الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​، بإحتفال مميزة لها، بمناسبة عيد ميلادها، بعد إقتحام مكان تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “عشرين عشرين”.

وتم نجهيز المكان بالبالونات الضخمة، التي تحمل أحرف إسمها، وطاولة مزينة بالورود وقالب حلوى ضخم من عدة طبقات، وزيّن بأحرف إسمها الثلاثي NNN.

وإنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو من الإحتفال المميز، وظهرت نادين في إجداها مرفوعة على الأكتاف وترقص بحرية وتستمتع بالاجواء الجميلة، ويرقص الى جانبها الممثل السوري ​قصي خولي​، والذي يشاركها في بطولة المسلسل الجديد.

يُذكر أن مادين تتابع حالياً تصوير مسلسل “عشرين عشرين”، وتؤدي فيه شخصية “النقيب سما”، من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

 

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. نادين وقضى خولي بعدما كانت تشكل ثنائى ناجح مع تيّم حسن
    يبدو انه هذا الأخير فقد بريقه بزواجه من تلك الإعلامية التي تكبره بخمس سنوات والتي طلبت منه الزواج وهى ماتزال متزوجة من زوجها اللبناني الذي تزوجته مدنيا في قبرص بدون موافقة اَهلها

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here