نادين الراسي تنهار من البكاء على الهواء.. وتكشف حقيقة تعاطيها المخدرات (فيديو)

القاهرة – انهارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي من البكاء على الهواء، أثناء استضافتها في أحد البرامج اللبنانية، وهي تروي قصة تعرضها لـ”الظلم” مع طليقها.

وقالت الراسي: “أنا إنسانة صار لي من الصيفية حتى اليوم عايشة عذاب نزاع لأنها طلبت حقها الطبيعي بالنفقة من طليقها وما اندفع.. بس طالبت فيه صارت إنسانة مجرمة ما بيحقلها”.

وقام البرنامج التلفزيوني بإخفاء الصوت عن جزء من كلام نادين، في إشارة منه إلى أن هذا الإخفاء جاء بأمر قضائي بحسب موقع ارم الالكتروني .

واستطردت نادين: “هادا الشي كتير صعب والأصعب لما يستدرجك إنسان ويعمل معك مشكلة.. وأنت من قهرك وحرقة قلبك تهاجم وتواجه وما تخلي حدا يتورط تطلع أنت المجرم.. وبعد كل السنين اللي لاعبا فيها ما عندي غير يسوع أعيد معاه بالعام الجديد.. وطلعت إنسانة شر”.

وتابعت: “ما بحكي على المصاري.. وأنا في حياتي عمري ما كنت مرا معاها مصاري لأن الي حواليها على طول بياخد منها.. وانسرق مصرياتي بتاخدوا اشتريت لهم سيارات وبيوت.. ماحدا يقولي بتحكي بالمصاري”.

وأوضحت نادين: “أنا اهتميت بكل الي حولي أمي وأبي وأهلي وعندما وقعت صرت فضيحة عليهم.. ما في مصاري ما في حدا.. ولا حدا بيسأل علي”.

وكشفت حقيقة تعاطيها للمخدارت، مشيرة إلى أن هذا الكلام مجرد أكاذيب، معلقة: “ذهبت إلى محل قانوني مشان أعمل فحص وأثبت أني لا أتعاطى المخدرات”.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. یا هشام ابن الاردن
    فتح العیون علی ای شئ؟ حسب اوامر الدین الحنیف هؤلاء المثلین المتجاهرین بالفسوق(طبعا لا اقول کل ممثل و فنان) لیسوا الا مجموعه من اراذل الناس و جنود الشیطان.
    هل النور في التقدم الغربي حتی نفتح عیوننا علیه؟ لماذا وصل الحد الی حیث اصبحت اصول مسلمات مثل التکالیف الشرعیه و الاهتمام بالواجبات و ترک المحرمات عند الکثیر من التأخر و المتدین صار عندنا أعمی؟

  2. الى بشار مين عينك حتى تكون رقيب على الناس وتحكم هذا فاسد وهذا غير فاسد النضره الضيقة التي اصبح كثير منكم يحكمون على الناس من خلالها تحت منضور هذا حلال وهذا حرام من وجهه نضركم جعلتنا في ذيل القائمه للدول المتحضرة وكله تحت غطاء الدين ابعدو القشور التي أعمتكم عن عيونكم لترو النور وتسيرون كما يسير الآخرون على الطريق الصحيح

  3. الله اعلم تتعاطى ام لا ، لكن ما ينتشر من اخبار موثقة يثبت ان الممثلة لها انحرافات بغير موضوع المخدرات ، لماذا يوضع هؤلاء الممثلين الفاسقين على شاشة التلفاز ويوضع لهم قيمة كبيرة لا يستحقونها وتنتشر اخبارهم وعلاقاتهم المحرمة ولبسهم الفاضح وأمور اخرى كثيرة لا تهمنا ، الا يوجد هم للعالم سوى اولائك ؟ متى سوف نهتم بالعلماء والأفاضل واصحاب الخير واصحاب الامر بالمعروف ومتى سنبتعد عن الفاسقين والفاسدين والمنافقين والعملاء والمخربين والمجرمين .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here