نادين الراسي تكشف عن هوية وصورة حبيبها المجهول!

بيروت ـ متابعات: تعيش الممثلة اللبنانية نادين الراسي حالياً أجمل أيام حياتها، إذ إنها في حالة حب مع شاب ألمحت إلى علاقتها به عدة مرات من خلال نشر صور معه من دون أن يظهر شكله أو ملامحه كما أنها لم تعلن عن اسمه.

ونادين كانت صرحت مرات عديدة أنها لا تستطيع أن تعيش من دون حب، وفاجأت نادين مؤخراً جمهورها ومحبيها بكشف هوية الحبيب المجهول الذي أعلنت أن اسمه مجد دعبول، ونشرت صورة لها معه، وعلّقت عليها بالقول: “المال يشتري لي الأحذية، لكن لا يستطيع شراء الحب، العائلة والسعادة”، ووضعت قلبين أحمرين على الصورة، وأرفقتها بصورة أخرى لطعام وقالت إنه الأكل المفضل لحبيبها، حسب “الجديد”.

يذكر أن زيجتي نادين السابقتين انتهيتا بالانفصال ففي المرة الأولى تزوجت من والد ابنها مارك، حاتم حدشيتي، والمرة الثانية من الممثل جيسكار ابي نادر ورزقا بطفلين كارل ومارسيل. فهل تكون الثالثة ثابتة؟

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. الى كرم ،،
    مارك الابن البكر لنادين الراسي عمره ٢٧ عاما وهو من زوج اخر غير طليقها جيسكار ابي نادر

  2. مسكينة نادين الراسي بعدما انفصلت عن زوجها جيسكار ابي نادر والذي اصبح ممثلا ناجحا يلعب دور البطولة في المسلسلات اللبنانية بدأت نادين تتصرف تصرفات غريبة عنها وعن محبيها تصرفات لا تليق بكونها ام لثلاث اولاد اكبرهم عمره ٢٣ عاما

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here