نائب وزير العدل الاميركي يتوجه الى البيت الابيض وسط توقعات باقالته

واشنطن – (أ ف ب) – ذكرت وسائل الاعلام الأميركية أن رود روزنستاين نائب وزير العدل الاميركي المشرف على التحقيق في قضية التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الاميركية، توجه الإثنين إلى البيت الابيض وسط توقعات بإقالته.

وذكرت وسائل اعلام عدة بينها صحيفتا “نيويورك تايمز″ و”واشنطن بوست” أن روزنستاين يستعد لإقالته، عقب نشر تقارير أنه ناقش وسائل لعزل الرئيس دونالد ترامب بسبب عدم كفاءته.

ولم يتضح فوراً ما إذا كانت ستتم إقالته او أنه سيستقيل أولا.

وعقب هذه التقارير أعلن البيت الابيض أن الرئيس الاميركي دونالد ترامب سيلتقي روزنستاين الخميس.

وقالت المتحدثة باسم البيت الابيض سارة ساندرز “بناء على طلب نائب وزير العدل رود روزنستاين، جرت بينه وبين الرئيس ترامب محادثة طويلة لمناقشة آخر تقارير الانباء”.

وأضافت “كون الرئيس يشارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ولديه جدول كامل مع قادة من أنحاء العالم، سيلتقي الرجلان الخميس عندما يعود الرئيس الى العاصمة واشنطن”.

ويلعب روزنستاين دوراً مهماً في الإشراف على التحقيق الذي يجريه المحقق الخاص روبرت مولر في احتمال تواطؤ حملة ترامب مع روسيا للتأثير في انتخابات 2016.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here