نائب وزير الدفاع السعودي خلال زيارة للخطوط الأمامية للحدود مع اليمن: مستمرون في تطوير ورفع جاهزية قواتنا المسلحة القتالية

الرياض  ـ (د ب أ)- أكد نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز يوم الأحد أن المملكة مستمرة في تطوير ورفع جاهزية قواتها المسلحة القتالية .

وقام الأمير خالد يوم الأحد بزيارة إلى الخطوط الأمامية في الحد الجنوبي على الحدود مع اليمن، بعد نحو 24 ساعة من تعيينه في منصبه الجديد بأمر ملكي.

وقال نائب وزير الدفاع خلال زيارته “سُررت هذا اليوم بالالتقاء بزملائي قيادات وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين” مؤكدًا أن “حدودنا آمنة بوجود رجال أشاوس يذودون عن وطنهم”.

وأضاف الأمير خالد” سنعمل سويًّا في ظل توجيهات وزير الدفاع للاستمرار في تطوير قواتنا المسلحة والرفع من جاهزيتها القتالية”.

وكان الأمير محمد بن سلمان، نائب الملك، أصدر أمرًا ملكيًّا يوم السبت، عيَّن بموجبه الطيار المقاتل الأمير خالد بن سلمان، نائبًا لوزير الدفاع.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. في الأيام الاولى لعاصفة تدمير اليمن بنية تحتية وحضارة والقتل العمد لآلاف اليمنيين في مناطق مدنيه قالت السعودية أن خمسين الفا من جنودها يرابطون على حدود اليمن وجاهزون للزحف على صنعاء.تبخر الأمل الزائف وتحولت العاصفة الى إدانة دينية وأخلاقية وسياسية للمعتدي. لتتوقف الحرب فورا ..اليمنيون يريدون السلام وحسن الجوار ويرفضون الهيمنة.نعم للسلام لا للحرب.

  2. “الطيار المقاتل الأمير خالد بن سلمان” , طيار ممكن, بس مقاتل أكيد لأ

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here