نائب مصري يتهم مسلسل (البرنس) بالحض على زنى المحارم والقتل

القاهرة- متابعات: تقدم عضو مجلس النواب المصري نبيل بولس بطلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة الثقافة ووزير الإعلام بخصوص مسلسلي “البرنس” و”بـ100 وش”.

ووصف بولس مسلسل “البرنس” بأنه يحمل إشارات صريحة على زنى المحارم والإدمان وقتل الإخوة لأخواتهم ولأولاد إخوتهم بحسب (لها).

أما فيما يتعلق بمسلسل “بـ100 وش” فأشار بولس إلى أنه يعلم السرقة والنصب، وأن هناك مسلسلات أخرى ليس لها معنى أو هدف ومجرد إفيهات بدون هدف وليست كوميدية، ولكنها بها إيحاءات جنسية أو تهريج بدون هدف، وأوضح النائب “هناك مسلسل خصصت حلقة بالتهريج على كلمة “القاهرة” بالقاهزة.

وقال نبيل بولس إن مثل هذه الأعمال سبب انتشار العنف بالمدارس وتدني المستوى الثقافي والأخلاقي بين فئات الشباب بشكل عام كما تؤدي إلى انتشار الأعمال الفنية «الهابطة» التي يحتذي بها الطلاب، مشددًا على ضرورة وضع ضوابط أخلاقية للأبناء داخل المنزل والطلاب بالمدارس فضلًا على تكثيف حملات التوعية للطلاب بمختلف أعمارهم عبر وسائل الإعلام والشباب والرياضة للتوعية بأهمية الاشتراك في الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة لإعادة نشر الأخلاق مرة أخرى بالمجتمع.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. مع كامل تحياتى لشخصكم الكريم. الوضع الحالى فى مصر ممنهج منذ اكثر من خمسين عاما وبالطبع دى النتيجه الطبيعيه لصعود عديمى القيمه والأخلاق ويدفع لهم عشرات الملايين لتدمير المجتمع. العالم من حولنا يتقدم فى كل المجالات ونحن نتقدم بالهرتله والأغانى والمسلسلات. أحييك من كل قلبى

  2. المسلسل انتاج ال mbc السعودية
    طبيعي ينشر الرذيلة في مجتمعاتنا العربية
    العلاقات المحرمة عادي وزنا المحارم عادي وكذاك الحمل بدون زواج عادي والمخدرات والاتجار بها عادي والقتل عادي
    انهم يستخدمون كل طاقاتهم لتدمير القيم والاخلاق العربية والإنسانية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here