نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يدافع عن سولشاير رغم أزمة النتائج

 

لندن ـ (د ب أ) – قال إد وودورد نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم إن أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق، هو الرجل المناسب لقيادة الفريق.

ويعيش مانشستر يونايتد أسوأ بداية له في موسم بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال 30 عاما، حيث حصد الفريق تسع نقاط فقط خلال ثماني مباريات، ويحتل المركز الثاني عشر في جدول المسابقة بفارق 15 نقطة خلف المتصدر ليفربول.

ويستضيف مانشستر يونايتد، الأكثر تتويجا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 لقبا، فريق ليفربول بعد غد الأحد في المرحلة التاسعة من المسابقة، وذلك وسط حالة من الشكوك حول بقاء سولشاير في منصبه.

لكن وودورد قال إن سولشاير، المهاجم السابق لمانشستر يونايتد، يؤدي المهام المطلوبة منه من قبل النادي.

وقال وودورد خلال الاجتماع السنوي لمانشستر يونايتد بحضور أكثر من 400 من العاملين في النادي “رؤية أولي (سولشاير) تحدد الأهداف الكروية الأساسية الثلاثة لدينا”، مؤكدا أن تأثير سولشاير على اللاعبين الشبان بالنادي يحمل أهمية خاصة.

وأوضح وودورد بشأن أهداف النادي “يجب أن نتوج بالألقاب، وأن نقدم كرة قدم هجومية، كما يجب علينا منح الفرصة للاعبين الشبان.”

وتابع “في الموسم الماضي، كنا في صدارة فرق الدوري الممتاز، من حيث منح فرص اللعب لخريجي أكاديميتنا”، مؤكدا أن النادي عليه الشعور بالفخر لأن استثماراته في الأكاديمية بدأت تؤتي ثمارها.

وتوج مانشستر يونايتد آخر مرة بلقب الدوري الممتاز في 2013، والآن باتت الجماهير لا تطيق انتظار عودته لمنصات التتويج من جديد.

لكن وودورد قال إن سولشاير يقدم عملا جيدا، حتى لو لم يظهر ذلك عبر نتائج الفريق حتى الآن.

وأضاف وودورد “أولي أعاد الانضباط أيضا إلى الأجواء، وهو ما ربما افتقدناه شيئا ما في الأعوام الأخيرة”.

وأوضح “إنه يبني فريقا يحترم تاريخ النادي، يعمل فيه اللاعبون بجدية ويحترمون زملائهم. فلا يوجد لاعب أكبر من النادي.”

وتابع “التغييرات التي شهدناها خلال الصيف أسفرت عن فريق شاب، لكنه يشكل أيضا قاعدة أساسية يمكن أن نبني عليها وننطلق من خلالها في رحلتنا الجديدة.”

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here