نائب إيراني عن مقاطعة كرمان يعد بـ3 ملايين دولار جائزة لمن يقتل ترامب

طهران- متابعات: نقلت رويترز عن وكالة أنباء الطلبة “إسنا” أن نائبا إيرانيا أعلن عن مكافأة قدرها ثلاثة ملايين دولار لمن يقتل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ونسبت الوكالة شبه الرسمية للنائب أحمد حمزة قوله “بالنيابة عن شعب إقليم كرمان، سندفع مكافأة ثلاثة ملايين دولار نقدا لمن يقتل ترامب”.

ولم يوضح حمزة عمن صدر هذا القرار، علما أن كرمان هي مسقط رأس قاسم سليماني قائد فيلق القدس، الذي قتل بضربة طائرة أمريكية مسيرة في العراق في الثالث من يناير.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. الهمجية في تفكيركم قتل ترامب بعودتكم إلى احضان المجتمع الدولي قتل ترامب بخروجكم من العراق وكف يدكم عن إيذاء جيرانكم مثل البحرين وأهلنا في العراق قتل ترامب بإطلاق سراح المعتقلين مزدوجين الجنسية اللذين تستعملونهم مساومة والضغط على الدول الغربية قتل ترامب تغير طريقة تفكيركم بأن زمن الفرس قد ولا الي غير رجعة اين انت ياعمر لكي تري مايفغله الفرس والله انه ترامب رحيم بكم وسوف يذهب كما ذهب غيره وستندمون لانكم لم تستغلون وجوده بالتحاور ترامب تاجر والتاجر مهما ياخد فإنه يعطي مقبل ذالك وهو يعرف أنه لكل شيء ثمن تفكيركم لايخدم مصالحكم وفقط

  2. أعتقد أن اللعنة ستطارد ترامب في أثناء رئاسته ومابعدها لأن الشهيد سليماني كان أمة في رجل .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here