نائب أردني: وزير النقل السوري أجرى لقاءات رسمية ولم يلتق بالحكومة

 

عمان ـ متابعات: قال النائب الأردني طارق خوري، إن وزير النقل السوري علي الحمود زار عمان يوم الخميس، وأجرى لقاءات رسمية مع مسؤولين أردنيين، ولكنه لم يلتق أي مسؤول في حكومة عمر الرزاز.

وصرح خوري لموقع “عمون” اليوم السبت، بأن وزير النقل السوري بحث كافة الملفات المتعلقة بالنقل بين عمان ودمشق مع أطراف أردنية بشكل رسمي، ورفض الإفصاح عن تلك الجهات أو حتى الشخصيات واكتفى بوصفها بـ”الرسمية”.

وأوضح النائب الأردني أن الوزير حمود لم يعقد أي اجتماع رسمي مع الجانب الحكومي.

يذكر أن العلاقات التجارية بين سوريا والأردن شهدت توترا إثر سلسلة من القرارات آخرها أردني، تمثل بحظر استيراد المنتجات السورية، ردا على قرار أصدرته دمشق أدى لتوقف حركة الشاحنات الأردنية إلى سوريا.

وأعلن وزير الصناعة والتجارة والتموين الأردني طارق الحموري، في منتصف شهر يوليو 2019 أن قرار إيقاف استيراد البضائع السورية، يأتي من مبدأ المعاملة بالمثل في مواجهة القرار السوري.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. يا عيب العيب…مهزلة والله …حكومات من ورق. لا مانع ام يلتقي الدمى مع الاسرائيليين اما مع السوريين فممنوع. لماذا لم يستقبل وزير النقل الوزير السوري؟ ام انه مشغول بالباص السريع!!!

  2. لا ادري لماذا لا نزال نراهن على الاشقاء في الخليج الذين اوقفوا كل الدعم بشكل لا ينسجم مع طبيعة العلاقات التاريخية لقد صار من الواجب علينا كاردنيين ان نلتفت الى مصالحنا ونفتح صفحة جديدة من ترطيب العلاقات بين الاردن وسوريا والعراق ولبنان ونبادر بارسال السفير الى دمشق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here