نائبان أردنيّان يُهاجمان الحُكومة: إعلان حرب على الشعب وأسلوب العين الحمراء لا ينفع

عمان- “رأي اليوم”:

هاجم النائب في برلمان الأردن رائد رباع الظهراوي حكومة الدكتور بشر الخصاونة، بسبب المؤتمر الصحفي الذي ظهر به 7 وزراء يوم أمس السبت، لتحذير المواطنين من مخالفة أوامر الدفاع بعد رفع الحظر الشامل عن يوم الجمعة.

وقال الظهراوي موجها كلامه للحكومة إن أسلوب العين الحمراء والأسلوب الهجومي يمكن لمجلس النواب القيام به لكن الوضع الراهن لا يسمح بذلك.

ووصف الظهراوي المؤتمر بـ”الحربي”، قائلا: “أوليناكم أمورنا وفي أقل من أسبوع من خلال ثقتنا بكم، ولكنّكم قدّمتم إلينا مؤتمرا حربيا يُعيد رصيد الحكومة خطوات إلى الخلف.

من جهته انتقد النائب صالح العرموطي إطلالة 7 وزراء من حكومة بشر الخصاونة على الشاشة وحديثهم للمواطنين “بلُغة التهديد”.

وقال العرموطي خلال تعليقه على خطاب الموازنة للحكومة، إن الحكومة أعلنت أمس الحرب والاحكام العرفية بدلا من أن تأتيهم برفق وحسن الحديث.

وتساءل النائب صالح العرموطي بخصوص ذكر وزير المالية محمد العسعس قضية إلغاء الإعفاءات لأكثر من 4 مرات خلال خطاب الموازنة، هل إلغاء الإعفاءات مطلب من صندوق النقد الدولي؟

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. يا عرموطي و هل المواطن مايزال بحاجة الرفق وحسن الحديث في امور كورونا . الأمور واضحة و لازم يفهم لحاله أن الوضع خطير

  2. يا ترى ماذا ينتطر الاْردن ولبنان في المخطط الصهيوني الذي تنفذه وتموله دول الخليج ؟
    مع انه البلدين مختلفين في أمور كثيرة أهمها التطبيع مع الاحتلال الصهيوني لكنهما يتشابهان في الفقر وفِي الفساد وفِي حالة الفوضى التي تعيشها الحكومة وفِي التدخلات الخارجية من امريكا ومن دول الخليج

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here