مُشاركة في مؤتمرٍ آخرٍ: ليفني تلتقي بوزير خارجية البحرين وتُشيد بمواقفه

الناصرة-“رأي اليوم”- من زهير أندراوس:

نشرت رئيسة حزب “هتنوعا” وزيرة الخارجية والقضاء الإسرائيليّة سابِقًا تسيبي ليفني مساء أمس الخميس في تغريدة لها على”تويتر”، صورة تجمعها مع وزير خارجية البحرين خالد  بن أحمد آل خليفة. وكتبت ليفني: “في لقاء مساء اليوم مع وزير الخارجية البحريني، خالد آل خليفة، تشاركتُ معه بالتقدير الذي حصل عليه بعد توجهه المباشر إلى الجمهور الإسرائيلي وأهمية المواقف المتزنة التي أعرب عنها، حسب تعبيرها.

وأوضحت ليفني في تغريدةٍ سابِقةٍ، أوّل من أمس الأربعاء أنّها سمِعت بأنّه في البحرين الأجواء لطيفة، لذا قررت السفر إلى المنامة، وأضافت قائلةً: الحقيقة، لقد تلقيتُ دعوةً لأنْ أُلقي مُحاضرةً في مؤتمرٍ آخر، وليس في ورشة البحرين، قبل أنْ يكون المكان مُكتظًا بهذا الشكل، على حدّ تعبيرها.

ومن الأهمية بمكان الإشارة إلى أنّها لم تُفصِح عن المؤتمر الآخر، الذي تمّت دعوتها إليه والمُقام في البحرين.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. سيد قشطة هذا يذكرني بالقاعدة البسيطة في الحساب و هي “خمسة و باليد واحد” …. و الباقي عندكم

  2. ان هذه المسخ ليفني من اكثر ممن امعن في دم الشعب الفلسطيني واطفال فلسطين …متذ عشرات السنين …وطالما تم استقبالها بكل حفاوة…اذن فالكل مشترك في الجريمة..والبيع …وتصفية القضية..منذ بيع وتسليم فلسطين لليهود الانجاس ….ولكن لا بد لليل ان ينجلي…ولا بد للقيد ان ينكسر …سحقا لكم ايها الساقطون…اللذين يرتموا في احضان اخس واحقر من انجبتهم البشرية منذ خلق ادم ال ان تقوم الساعة ..يهود.. ومن صافحهم وجلس معهم يبيع ويشتري في اراضي المسلمين …ويقدحون النخب والكؤؤس في لياليهم الحمراء …ويوقعوا على خلع ملابسهم …حتى ورقة التوت تنازلوا عنها مستقبلكم وحياتكم وكروشكم وعروشكم العفنة ….الى مزابل التاريخ …

  3. الجزيرة العربية وقعت فريسة للصهاينة اليهود بتواطئ من هذه العائلات الحاكمة التي لا تمتلك الحد الأدني من الأخلاق او العروبة او الاسلام او الانسانية لكن اين الشعوب العربية في هذه المنطقة التي يديرها الان اجهل خلق الله ؟ غريب وكأنها ارض بلا شعوب !!!

  4. خلاص أعلنوا انهم اصبحوا يهود
    البحرين تحت الاحتلال السعودي وهذا شئ واضح للجميع اي كل هذا الذي يفعله ويصرح به هذا الشخص بتوجهات ابو منشار
    مادام تركوا الاسلام هذا اذا كانو اصلا مسلمين بأي صفة تستمر مقدسات المسلمين تحت إدارة صهاينة ال سعود الذي يفخر من بيده السلطات كلها يفخر انه مربيته كانت يهودية ؟ لماذا تكون مكة والمدينة تحت إدارة من يعشق اليهود ويكره العرب والمسلمين ؟
    ماارخصكم ياصهاينة الخليج

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here