مُحلّل إسرائيلي ينسحب من مُناظرة تلفزيونيّة احتجاجاً على شتم العاهل السعودي بألفاظٍ نابية!

عمان- “رأي اليوم”:

في مشهدٍ تلفزيونيٍّ بدا أنه إدانة “تطبيعيّة” مُباشرة للعربيّة السعوديّة وما يجمعها من علاقات تحت الطاولة مع إسرائيل، على حد توصيف نشطاء مُعارضين لسياساتها في المنطقة، انسحب محلل سياسي إسرائيلي من مُناظرة تلفزيونيّة، احتجاجاً على شتم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بألفاظٍ نابية.

انسحاب المحلل الإسرائيلي إيدي كوهين، جاء خلال مُناظرة يوميّة على شاشة i newes 24، ومع الضيف الدكتور حسن مرهج، الذي شتم العاهل السعودي، الأمر الذي اعتبره كوهين خطّاً أحمر، حيث تناولت المُناظرة موضوع فرض الولايات المتحدة الأمريكيّة عُقوباتٍ على نواب “حزب الله”.

واعتبر المحلل الإسرائيلي المذكور الرافض لشتم الملك السعودي، أنّ مواقف حكّام السعوديّة والإمارات تُمثّل الإسلام الحقيقي، وأنّهم لا يُمارسون سياسات ضد بلادهم.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. الى المحب ونسأل الله ان تكون المحبة لله وفي سبيل الله ؟؟؟؟ وحتى تنجلي الصورة أوضح والتفريق مابين العدو والصديق والحليف ولمن تقاطعت مصالحه ونبقى ندور في حلقة مفرغه وبتنا غرقى الفوضى الخلاقه وحرب المصالح القذرة التي تحرق المنطقه التي البسوها ثوب العرقيه والأثنيه والمذهبيه ولوجا لتحقيق دفين النبته السرطانيه التي زرعوها في فلسطين وعاصمتها (القدسس )ارض الصراع مابين الحق والباطل في عالم الأحياء وفي عالم الأرواح (البرزخ حيث الجسد يفني والروح تصعد للحساب وهذا ماروي عن الرسول وكلامه مع الأتبياء والرسل في بيت المقدس وهذا يحتاج الى بحث تفصيلي) مهد الأنبياء ومسرى خاتم الأنبياء والرسل صلوات الله عليهم وتسليمه ؟؟؟؟؟؟؟؟وهذا مايؤكد اهداف اعداء الله ومن تبعهم من بني جلدتنا وديننا من خلال تهويد فلسطين (وطن قومي يهودي وهم من الآديان براء) ؟؟؟؟؟؟؟ وبهذا حبا الله اهل بيت المقدس وأكناف بيت المقدس شرف الدفاع عن ارض فلسطين ومقدساتها وخط الدفاع الأول عن عمقها العربي والإسلامي والإنساني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لذا اقتضى التنويه والتوضيح لمن اصابهم أكنه على قلوبهم واو اصابهم وقر ا في آذانهم ؟؟ ونحذر من مخطاطتهم ولوجا لتحقيق وتغلغل النبته السرطانيه (الكيان الصهيوني ) من النيل للفرات “والتي بدت ملامحه في شمال العراق من حيث انطلق” صلاح الدين محررا القدس ” وآطاريف النيل ومابينهما من زيارات ولقاءات ناهيك عن التعاون الإستخباري (انظر كيف زرعوا الموساد في اقليم كردستان وأعادوا الفتنه مابين العرب والكرد وقوننوه بدستور برايمر سيئ الذكر والمضمون تحت ستار الديمقراطيه والتعدديه المسمومه كما مابين حنايا حكوماتنا العربيه؟؟؟؟؟؟؟الا حانت الصحوة والأخذ بالأسباب عربا وكرد كما باقي العرقيات ” ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟”ولافرق بين عربي وعجمي إلا بالتقوى”

  2. أسمعوا انا إنسان. والله لما أسمع حد بدافع عني بلسانه وحتى لو اعرف ما في قلبه يصبح لي محبه ما له.هذه تقارير صهيونية خبيثة وغير صادقة لضرب معنوية العرب والإيقاع بينهما وإظهار العدو الصهيوني صديق.عاشت المملكة العربيةىالسعودية وعاشت فلسطين وكل الدول العربية ولعنة الله على الكيان الصهيوني الخبيث المحتل لأرضنا مهما حاول بخبثه طمس الحقيقة.

  3. هزلت وأصبحت الأمور مسخرة بكل المقاييس عندما يخبرنا العدو الصهيوني عن الدول التي تمثل الاسلام الصحيح !
    انها كارثة بل مصيبة ان يرضى الاحتلال الصهيوني بهذا الشكل عن السعودية التي للأسف خرجت عن كل المعايير والقيم الاخلاقية والانسانية والاسلامية واصبحت تشوه وتطعن في الدين الاسلامي كما لم يجرؤ احد من عائلة ال سعود على فعله من قبل وهم لهم تاريخ طويل في التآمر على العرب والمسلمين لكنه كان في الخفاء الان كل شئ خرج الى العلن وكانه اللعبة انتهت اي انكشف المستور واتضح انتماء ال سعود المعسكر المعادي للعرب وللمسلمين
    ديننا الاسلامي دين الرحمة والعدل والانسانية ياابو منشار وانتم ياال سعود نزعت الرحمة من قلوبكم ولا تعرفون معنى العدل والمساواة

  4. وبعد ان اصبح الكيان السعودي صديق للكيان الصهيوني علنا واتفقا على تهويد أراضي ومقدسات العرب أصبح واضحا للجميع انه السعودية لا تمثل الاسلام باي حال من الأحوال
    انها ليست مصادفة قيام الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة مع قيام كيان سعودي نفس المنشأ ونفس العداء للأمة العربية وللاسلام ونفس المرجعية لهم امريكا وكلام ترامب انه لولا السعودية لكانت اسرائيل في ازمة او في ورطة اكبر دليل على عداء السعودية للعرب وللمسلمين

  5. و شهد شاهد من أهلها، هذه رسالة واضحة لكل المخدوعين و الذين يظنون ان السعودية تقود الإسلام السني في العالم. اما حان وقت مناقشة تدويل الحرمين بدلاً من جعله تحت رحمة من يستغلونه لتلبية مصالح أمريكا و الصهاينة في المنطقة؟

  6. هل يعتقد الساقط كوهين أن العرب لا يتابعون اهانته الدائمة للحكام العرب والسعوديين على تويتر؟
    المأفون كوهين مجرد صهيوني قذر محتل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here