مي كساب تطرح كليب “البنية” بالتزامن مع عيد الأضحى

القاهرة – تستعد المطربة مي كساب لطرح أغنية “البينة” على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المقبل، خاصة وأن الأغنية تحمل حالة من المرح والتي تتناسب مع أجواء الأفراح التي تزداد خلال هذه الفترة بالتحديد.

الأغنية تعد ضمن ألبومها الأخير “أنا لسه هنا”، وهي من كلمات الشاعر أحمد مرزوق، وغنتها وصورتها بمشاركة الفنانة النوبية ستونة بأسوان.

وتعاونت “مي”، من خلال هذا الألبوم مع عدد من الملحنين والموزعين، وقام زوجها مطرب المهرجانات الشعبي “أوكا” بتوزيع 4 أغنيات، من ضمنهم أغنية “أنا لسة هنا” من كلمات نصر الدين ناجى، وألحان أورتيجا، وتوزيع أوكا، ومهندس صوت جورج يعقوب.

يذكر أن رغم جنسية ستونة السودانية إلى أنها تعيش في مصر ويتم الاستعانة بها في الأفراح، حيث تقدم فقرة غنائية للعروسة في “ليلة الحنة”، كما تقدم الأغاني الذي اشتهرت بها طوال مسيرتها الفنية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here