مينامينو.. أزمة يورجن كلوب الجديدة مع ليفربول

لندن- متابعات: اعترف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بأنه لا يزال مرتبكًا بسبب الياباني تاكومي مينامينو، صفقة «الريدز» الجديدة، والذي سينضم إلى صفوف بطل دوري أبطال أوروبا مع بداية فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2020.

وقام ليفربول خلال الأسابيع الماضية بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد مينامينو مع نادي ريد بول سالزبورج النسماوي، والمقدر بـ 8 ملايين يورو، لتتمكن إدارة «الريدز» من إضافة لاعب مميز إلى كتيبة يورجن كلوب الهجومية، حسب موقع “ASعربي”.

وقد يشارك مينامينو في مباراته الأولى رفقة ليفربول في الخامس من يناير المقبل، خلال مباراة ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون، في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويمتلك ليفربول ثلاثًيا هجوميًا ناريًا، يتكون من البرازيلي روبرتو فيرمينو والمصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، واعترف كلوب بأنه لا يزال يحتاج بعض الوقت ليعرف الطريقة التي سيتمكن فيها من إيجاد مكان للياباني مينامينو في خط الهجوم.

حيرة كلوب

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة «ميرور» الإنجليزية، عن حيرته في استخدام مينامينو: «كيف يمكنني استخدامه على المدى القصير؟».

وأضاف: «أما على المدى الطويل، فليس لدي أدنى شك في أنه سيساعدنا، هذا واضح، وأتطلع للعمل معه، لكن بين الآن وحتى أول يوم حقيقي لتاكومي في مركز تدريبات ميلوود، فإن أمامنا 3 مباريات، ولذلك سيكون أمامي وقت للتفكير قليلًا في كيفية استخدامه».

وتابع كلوب متحدثًا عن الأمور التي يعرفها عن الياباني: «كل الأشياء التي نعرفها عن تاكومي، هي أشياء تناسبنا تمامًا».

وأكمل: «مهاراته مع كرة القدم أولًا وقبل كل شيء، من الواضح أنه قادر على اتخاذ القرار في المساحات الضيفة، ويمتلك السرعة، ولديه رغبة في الفوز بالكرة دائمًا».

وأضاف المدرب الألماني، عن واحد من أكثر الأمور التي يحبها في مينامينو: «الضغط العكسي، لقد اعتاد على ذلك لأن فلسفة سالزبورج متقاربة مع فلسفتنا في اللعب».

وقال كلوب في ختام تصريحاته: «هذا أمر جيد للغاية، لكن عليك أن ترى كيف سيتأقلم حين يأتي إلينا، ونبدأ في العمل معه بشكل يومي في التدريبات».

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here