ميل أون صنداي: جونسون يؤيد سلطات الشرطة “للإيقاف والتفتيش” ويتعهد بتوفير عشرة آلاف مكان آخر في السجون البريطانية

 

 

لندن ـ أيد رئيس الوزراء البريطاني الجديد بوريس جونسون صلاحيات الشرطة “للإيقاف والتفتيش” وتعهد أيضا بتوفير “عشرة آلاف مكان آخر” في السجون البريطانية.

وقال جونسون في صحيفة ميل أون صنداي “أعلن اليوم أنه في كل إدارات الشرطة الثلاثة والأربعين في انجلترا وويلز نوضح أنه يمكن للشرطة ويجب عليها استخدام صلاحيتها للإيقاف والتفتيش”. وأضاف أن مثل هذه الخطوة ضرورية لمكافحة الجريمة.

وقال أيضا جونسون إن وزير المالية ساجد جاويد وافق على إنفاق ما يصل إلى 2.5 مليار جنيه استرليني (3.01 مليار دولار) لتوفير عشرة آلاف مكان إضافي في السجون.

وأصر على تشديد قوانين الأحكام الخاصة “بمرتكبي الجرائم الجنسية والعنيف الخطيرة” بالإضافة إلى من يحملون سكاكين. وقال “نعم على المدى القريب سيؤدي ذلك إلى ضغط أكبر على سجوننا وهذا هو سبب إعلاني اليوم أننا سنوفر عشرة آلاف مكان آخر في سجوننا”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here