ميلان الإيطالي يعلن تعاقده مع الدنماركي سيمون كايير

ميلانو (إيطاليا) – (د ب أ)- أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن تعاقده مع المدافع الدنماركي سايمون كايير قادما من فريق إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

وذكر النادي الإيطالي في بيان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن كايير/ 31 عاما، وقع على عقد يمتد حتى 30 من حزيران / يونيو المقبل، مع وجود بند يسمح بتوقيع عقد دائم.

وأضاف ميلان أن اللاعب سيتم تقديمه لوسائل الإعلام يوم 16 من كانون ثان / يناير الجاري، حيث سيتم بث المؤتمر الخاص بتقديمه عبر قناة النادي التلفزيونية وتطبيقاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وسبق لكايير أن لعب لأندية ميتلاند الدنماركي وباليرمو وروما الإيطاليين، وفولفسبورج الألماني وليل الفرنسي وفنربخشة التركي واشبيلية وأتالانتا، كما أنه تقلد شارة القيادة في المنتخب الدنماركي منذ عام 2016، حيث لعب 95 مباراة دولية وسجل ثلاثة أهداف.

وأصبح كايير ثاني صفقة يبرمها النادي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تعاقده مع السويدي المخضرم زالاتان إبراهيموفيتش بعقد حتى نهاية الموسم الجاري.

ويحتل ميلان المركز العاشر في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here