ميس حمدان تهدد عرش جوهرة بوصلة رقص

متابعات- نشرت الفنانة ميس حمدان فيديو وهي ترقص على إحدى الأغنيات العربية، وذلك عبر حسابها بموقع إنستجرام.

وعلقت ميس على الفيديو قائلةً: “عندي يوم في الأسبوع باعمل رياضة على مزيكا عربي، وأرقص بلدي أكسر فيه ملل الجيم، وبحرق كالوريز كتير عشان الحركه سريعة”.

وتابعت “بس معنديش مشكلة لو جوهرة اعتذرت عن فرح، أروح أسد مكانها مع مراعاة فرق التضاريس.. صحابي عايزني أدي دروس وماله أهو كله برتقال بحسب الدستور المصرية”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

17 تعليقات

  1. هاي وصله الرقص هي رد على صفقة القرن اعتقد . حسبي الله ونعم الوكيل

  2. انت مفخره للاردنيين يا ست ميس حمان… نفسي اسأل انت ما بتعرفي انه في اخرة وان التعري والرقص اللي انت في انت وامثالك جاب لنا الدمار…. انتو فرطو في دينكم والبلد عايش ازمات وويلات صعبة… اتقو الله في انفسكم… انت وبكل فخر راقصة الاردن الاولى لكن عند الله شو انت….. لو ابتلاك الله بسرطان في المعده او القولون وصار عندك كيس اخراج على جنبك كنتي حترقصي كمان…. يا ويلك من الله بتتباهي بجسدك… توبي الى الله يا ست ميس حمدان رحمة بوالديك…. والاردن ما بده رقاصات بده عالمات وداعيات…

  3. الله يهديكي…. توبي الى الله وفكري تكوني داعيه بدل راقصة… اللهم اجرنا…

  4. انت مفخره للاردنيين يا ست ميس حمان… نفسي اسأل انت ما بتعرفي انه في اخرة وان التعري والرقص اللي انت في انت وامثالك جاب لنا الدمار…. انتو فرطو في دينكم والبلد عايش ازمات وويلات صعبة… اتقو الله في انفسكم… انت وبكل فخر راقصة الاردن الاولى لكن عند الله شو انت….. لو ابتلاك الله بسرطان في المعده او القولون وصار عندك كيس اخراج على جنبك كنتي حترقصي كمان…. يا ويلك من الله بتتباهي بجسدك… توبي الى الله يا ست ميس حمدان رحمة بوالديك…. والاردن ما بده رقاصات بده عالمات وداعيات…

  5. الى Anonymous,
    ما علاقة مصر بالموضوع؟!!!!!! البنت ليست مصريه!! بل من بلد عربي شقيق.

  6. اللي بيقول وهي مصر … هل تعلم أنها فلسطينية اردني وهاجر واستقرت في مصر وجاءت لتهز في مصر

  7. وبنحكي الله كيف بده يوفقنا بكل هالإنحلال ولا بنحيب حساب في آخرة نتحاسب ع اخطائنا واللا تعودنا ع أن الله غفور رحيم

  8. لاحولة ولاقوة الا باللة اللهم ارحمنا ولا تاخذنا بمصيبتهم اطلب الهدايا لك حسبنا اللة ونعم الوكيل

  9. ترقص على أنغام صفقة القرن،،، يا عيب الشؤم ..لا تمثلي بنات فلسطين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here