ميسي يقود برشلونة لسحق لاس بالماس بالثلاثة وسط أجواء الاستفتاء الكتالوني

7ipj

مدريد- (د ب أ): وسط أجواء الاستفتاء الكتالوني المثير للجدل، استأنف نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل ثنائية جديدة ليقود فريقه برشلونة إلى فوز كبير 3 / صفر على لاس بالماس الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت الأحد أيضا تعادلا مثيرا 4 / 4 بين ريال سوسييداد وريال بيتيس.

وأقيمت المباراة على استاد “كامب نو” في غياب الجماهير بسبب أجواء الاستفتاء على استقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا والذي أسفر عن إصابة المئات في مواجهات مع الشرطة حسبما أفاد آدا كولاو عمدة برشلونة.

وحافظ برشلونة على العلامة الكاملة في مسيرته بالمسابقة هذا الموسم وحقق انتصاره السابع على التوالي ليعزز صدارته لجدول المسابقة برصيد 21 نقطة قبل فترة توقف جدول المسابقة موسعا الفارق مع أشبيلية صاحب المركز الثاني إلى خمس نقط.

ومني لاس بالماس بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي الخامسة له في الموسم الحالي ليتجمد رصيده عند ست نقاط.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم افتتح سيرخيو بوسكيتس التسجيل في المباراة بهدف من ضربة رأس في الدقيقة 49 وأضاف ميسي الهدفين لآخرين في الدقيقتين 70 و77 ليرفع رصيده في المسابقة إلى 11 هدفا في صدارة قائمة الهدافين.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here