ميسي يستعد للرحيل عن برشلونة

_82342

بات رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة قريبا أكثر من أي وقت مضى، بعدما أشار اللاعب في صحيفة أولي إلى إمكانية مغادرته “البلوغرانا”، وقد غذى والده هذه الشائعات بالمزيد من التعليقات، بعد أن قال بأنه سيتم دراسة العروض التي وصلت ابنه.

ذكرت الإذاعة الإسبانية “كوبي” اليوم الخميس من مصدر موثوق أن إدارة نادي برشلونة تود بيع نجمها ليونيل ميسي.

وأضافت ذات الإذاعة إلى أن الخبر سوف لن يلقى ترحابا من عشاق اللونين الأحمر والأزرق، لكن صفقة تحويله قد تكون الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وتريد إدارة البارصا بيع لاعبها قبل موعد انتخابات مجلس الإدارة في 2016 وأن عمالقة كتالونيا يرغبون في بيعه بأعلى مبلغ، لكن اللوم سيقع حتما على الرئيس ساندرو روسيل.

وساورت الشكوك النجم الأرجنتيني ميسي الذي يعتقد أن الصحافة الكتالانية تدفع البرازيلي نيمار إلى الواجهة ملمعة وجهه، في وقت تدفع ميسي للرحيل.

على الرغم من أن ميسي يعشق برشلونة، إلا أنه أضحى يشعر بخيبة أمل كبيرة، ومما لاشك فيه أن سيشرع في دراسة العروض تأهبا لمغادرته وبداية تحد جديد.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here