ميسي يحرز جائزة أفضل لاعب في العالم من فرانس فوتبول

باريس- (د ب أ): توج الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وانفرد ميسي بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالجائزة برصيد ستة ألقاب متفوقا على ملاحقه المباشر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي والذي حصد الجائزة خمس مرات.

وحل الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول في المركز الثاني ثم رونالدو في المركز الثالث والسنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول في المركز الرابع.

وجاء المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المركز الخامس والفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في المركز السادس ثم البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول في المركز السابع والبولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ في المركز الثامن ثم البرتغالي بيرناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي في المركز التاسع والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي في المركز العاشر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here