ميسي لا يفكر في الحذاء الذهبي

محمد يونس/ الأناضول: قال الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، الجمعة، إنه لا يشغل باله الفوز بجائزة الحذاء الذهبي للموسم الحالي.

جاءت تصريحات ميسي قبل مباراة برشلونة غدًا السبت أمام فالنسيا في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وفي مؤتمر صحفي، أكد ميسي “لا أفكر في الحذاء الذهبي، لا زلت أتعافى مما حصل في ليفربول الإنجليزي بأبطال أوروبا، ولا أفكر في الألقاب الفردية، كل ماأريده أن أنهي الموسم جيدًا بلقب آخر”.

وأضاف “بكل تأكيد أود أن أبقى في برشلونة، هذا لم أشك فيه أبدًا، لقد عانيت من الكثير من لحظات الإحباط مع الأرجنتين ولا زلت أسعى لتحقيق إنجاز رفقتهم، الخروج من دوري الأبطال لا يجعلني أفكر في الرحيل عن برشلونة”.

وتطرق في حديثه عن الأنباء التي ترددت حول رحيل أرنستو فالفيردي من تدريب الفريق حيث قال ميسي ” أود أن يبقى فالفيردي لموسم آخر معنا كمدرب للبارسا”.

وأشار “صحيح أن هذا الموسم شابه بعض الكدر لأننا لم نفز بدوري الأبطال، لكن علينا أن نعطي حق لأننا قريبون من الفوز بالثنائية”.

واختتم ميسي تصريحاته بالقول “نحن سنلعب مباراة نهائية غدًا، خسارتها سيجعل نهاية موسمنا أكثر سوءً، علينا أن نضع كل آلامنا جانبًا، ونسعى للفوز بهذه المباراة”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here