ميسي خارج قائمة برشلونة أمام اشبيلية وبواتينج يستعد لظهوره الأول بقميص النادي الكتالوني

مدريد ـ (د ب أ) – ذكرت تقارير إعلامية في إسبانيا اليوم الأربعاء أن ارنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، قرر خوض مباراة فريقه في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الملك أمام إشبيلية بدون قائده ونجمه الأول ليونيل ميسي.

ويحل برشلونة ضيفا على إشبيلية مساء اليوم في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا، ولكنه سيخوض اللقاء بدون نجمه الكبير ليونيل ميسي ولاعب وسطه المتألق سيرخيو بوسكيتس.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن قرار فالفيردي باستبعاد ميسي من قائمة برشلونة في هذه المباراة يرجع إلى تمسك المدرب الإسباني باستراتيجيته في الموسم الماضي التي تعتمد على منح النجم الأرجنتيني جرعات من الراحة لكي يصل إلى الفترات الحاسمة من عمر الموسم في كامل لياقته البدنية والفنية.

يذكر أن ميسي لعب نصف ساعة فقط في مباراة برشلونة الأخيرة أمام ليجانيس، حيث أكد فالفيردي آنذاك على أن على لاعبيه التأقلم على استراتيجية “ادخار الجهد”.

ولن يكون ميسي الغائب الوحيد عن صفوف النادي الكتالوني أمام إشبيلية، حيث سيغيب أيضا نجم الوسط سيرخيو بوسكيتس، فيما دخل اللاعب الغاني كيفن برينس بواتينج، الوافد الجديد على برشلونة، ضمن قائمة فريقه الجديد لأول مرة وقد يسجل اليوم ظهوره الأول بقميص النادي الإسباني.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here