ميريام فارس: لهذا السبب أرفض ظهور زوجي في السوشيال ميديا (فيديو)

متابعات- وجهت الفنانة اللبنانية ميريام فارس رسالة عتاب للصحافة بسبب عدم تحريها الدقه في نشر الأخبار الخاصة بحالتها الصحية، موضحة أن هناك الكثير من الإشاعات التي انتشرت حول مرضها بسبب عدم مراعاة آداب المهنة.

وقالت في تصريحات تلفزيونية: ”في عتب كتير على الصحافه هالأيام.. يعني مش معقول الصحافة تنقل كلام الناس العاديين.. إحنا اللي بدنا ناخد من الصحافه مش الصحافة اللي بدها تاخد منا.. الصحافة كلها بتنقل أي خبر دون تحري الدقه كله بينقل من بعضه كوبي بيست ماعندهم وقت حتى يعيدوا صياغة الجملة“.

أما عن سبب رفضها ظهور زوجها على السوشيال ميديا، فبررت ذلك قائلة: ”في فرق إني مخبية جوزي وبين نحنا ما بنحب ننشر حياتنا.. بس إحنا بنطلع وبنروح وبنسافر.. يمكن نص الوسط الفني بيعرف زوجي وبيعرف ابني.. بس مش ناشرين حياتنا على السوشيال ميديا“.

وأعربت عن سعادتها بمدح الفنان عبدالله الرويشد لها وإشادته بإتقانها للغناء باللهجة الخليجية قائلة: ”أنا بحبه كتير كتير وطبعًا هو بلا شهادتي واحد من أهم واكبر الفنانين في الوطن العربي وسفير الأغنية الخليجية.. وأنا بدي أشكره من كل قلبي على الكلام الحلو اللي قاله في حقي.. وأنا بعد شهادته ما بدي شيء“.

وكانت ميريام تزوجت من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية ”داني ميتري“ عام 2014، بحضور 14 شخصًًا فقط وفي سرية تامة بعيدًا عن وسائل الإعلام وقد أنجبت منه ولدًا يدعى ”جايدن بحسب موقع ارم نيوز “.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here