ميريام فارس تشعل الغضب مجددًا بخلع ملابسها لتعليم الجمهور رقصة جديدة (فيديو)

متابعات- شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، جمهورها بمقطع فيديو لها، أثناء قيامها بتعليمهم رقصتها في كليبها الجديد “قومي”، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”.

وتسبب هذا المقطع في إثارة غضب جمهورها، بسبب قيامها بخلع جزء من ملابسها والكشف عن بطنها بالكامل؛ كي تشرح لهم كيفية تنفيذ الرقصة، مؤكدين أن تصرفها “غير مبرر تمامًا”.

ورأى البعض الآخر أنه كان من الممكن أن ترتدي ملابس تتناسب مع الرقصة قبيل بدء التصوير بحسب موقع ارم الالكتروني .

وانهالت تعليقات متابعيها على مواقع السوشال ميديا للتعبير عن استيائهم مما فعلته ميريام، إذ قالت متابعة لها: “طب شو المغزا من الرقصة كلها ورفعة البلوزة؟”.

وقالت أخرى: “احشمي على روحك تنزعي الثياب وكأنك بالبيت وحدك؟ فعلًا إلي استحو ماتو، زوجك لازمو إعادة تأهيل لرجولته”.

 

وعلقت متابعة أخرى: “الله يهديك ويهدينا معاك زعما عاد تجاوزتي أزمة صحية مسهلاش والله قومك بالسلامة… الله يهديكِ ترا ممكن إنك تغني من غير خلع هدومك”.

وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، قد طرحت أغنيتها الجديدة “قومي” منذ أيام، وذلك بعد غياب فترة طويلة عن السّاحة الفنية، لظروف مرضية لم تكشف عن تفاصيلها، ما أثار حيرة جمهورها، ومحبيها.

وتعرّضتْ فارس فور طرح الكليب، لموجة من الانتقادات من متابعيها وجمهورها، وصلتْ إلى حد اتّهامها بالعنصرية، تجاه أصحاب البشرة السمراء، حيث اعتمدتْ على تغيير لون بشرتها، والرّقص بطريقة تقترب من الرقصات الأفريقية، ما اعتبره كثيرون، يمسّ بعض الفئات بطريقة سلبية.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. الى السيد عبد الكريم:
    دع الناس تنكر المنكر، لماذا انت منفعل.

  2. إذا كانت الفنانة أصابت العاطفة أوحركت المشاعر و أتاحت حب الجنس الآخر الذي يفسد الصلاة والناقص عقل ودين حسب فهم المتأثرين سلبا ً والخائفين على أنفسهم من ارتكاب الخطيئة فهي كسبت حسنات تدخلها الجنة ويغفر الله لها ذنوبها إن كان لها ذنوب سابقة يجب التوقف عن خداع النفس والتستر وراء الحرام لم يبق على البعض سوى ادعاء النبوة ويتحدث يمليه عليه الخالق عز وجل يمارسون الدفاع عن الحرام والحلال وكأنهم شرطة وظفها الله لقمع البشر فمن عنده رخصة من الله فبيطلع لنا قرنه ..! وإلا فاليصمت بأدب.

  3. الحمدلله ع نعمة الإسلام )بحمد ربي كل يوم انه ع نعمة الإسلام وبحمد ربي انه علموني اهلي الحلال والحرام ويلي بسير هاد جهل في دين ونهاية دنيا راح ياخد كل حد حقة الانسان مابياخد غير عملو وبيتو في الارض راح يندفن ويتحاسب وتحكي ياليت ارجع واصلح كل اغلاطي ((((((إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَّهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا (7))))))

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here