ميرانديس يسطر تاريخا جديدا في كأس ملك إسبانيا بفوزه على فياريال

مدريد -(د ب أ)- أصبح فريق ميرانديس، أول فريق يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، في تاريخ بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم يصعد للدور قبل النهائي، وذلك بفوزه على فياريال 4 / 2 أمس الأربعاء في دور الثمانية من البطولة.

وأصبح الفريق، الذي يوجد مقره في إقليم قشتالة وليون في إسبانيا، متخصصا في بطولة الكأس في السنوات الأخيرة، حيث وصل الفريق للدور قبل النهائي في 2012 عندما كان يلعب في دوري الدرجة الثانية.

وتحدث ألفريدو دي ميجول، رئيس نادي ميرانديس، عن قرعة الدور قبل النهائي غدا الجمعة، قائلا :” أود أن توقعنا القرعة في مواجهة غرناطة، أريد الوصول للنهائي”.

إذا أوقعت القرعة فريق غرناطة، الذي تغلب على بلنسية يوم الثلاثاء الماضي، مع ميرانديس سويا في الدور قبل النهائي، لن يضمن الفائز التواجد في المباراة النهائية فقط بل سيضمن المشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني العام المقبل، التي ستقام في السعودية مرة أخرى.

وقال فيسنتي ايبورا لاعب وسط فياريال :” لم يكن من السهل الظهور بشكل جيد وتحقيق الفوز لمجرد أننا نلعب في الدوري الممتاز”.

وتقدم ميرانديس بهدف سجله ماتيوس اياس لميرانديس في الدقيقة 17 وتعادل خافيير اونتيفيروس لفياريال في الدقيقة 32 إلا أن مارتين ميركيلانز سجل الهدف الثاني لميرانديس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ركلة جزاء، ولكن سانتي كازورلا سجل هدف التعادل لفياريال في الدقيقة 56 من ركلة جزاء أيضا.

وتمكن ميرانديس، بعدها، من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق أودي أونيانديا وأنتونيو سانشيز في الدقيقتين 58 و الأخيرة من الشوط الثاني، ليفوز 4 / .2

ويلتقي اليوم الخميس، ريال مدريد مع ضيفه ريال سوسيداد، فيما يحل برشلونة ضيفا على أتلتيك بلباو.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here