ميدفيديف وبليسكوفا يتأهلان للدور الثالث ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس

ملبورن- (د ب أ)- تأهل الروسي دانييل ميدفيديف والتشيكية كارولينا بليسكوفا للدور الثالث ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس، اليوم الخميس، في الوقت الذي تسببت في الرياح في تأجيل مباريات بالملاعب المفتوحة.

وتأهلت بليسكوفا، المصنفة الثانية في منافسات السيدات، للدور الثالث للمرة الرابعة على التوالي بعد فوزها على الألمانية لاورا سيجموند 6 / 3 و6 / .3

وتسعى بليسكوفا، التي وصلت للدور قبل النهائي في النسخة الماضية من البطولة، للتتويج بأول ألقابها في بطولات الجائزة الكبرى (جراند سلام).

وواجهت بليسكوفا منافسة شرسة مع بداية اللقاء حيث قامت اللاعبة الألمانية بكسر إرسالها في المجموعة الأولى، ولكن بليسكوفا تمكنت من الفوز بالأشواط الست التالية لتصعد للدور الثالث في بطولة أستراليا للمرة الرابعة على التوالي.

في الوقت نفسه، وفي منافسات الرجال، تأهل ميدفيديف، المصنف الرابع في البطولة، بسهولة للدور الثالث بتغلبه على الإسباني بابلو مارتينيز 7 / 5 و6 / 1 و6 / 3 في مباراة استمرت قرابة الساعتين.

وفي وقت سابق، تغلبت جاربين موجوروزا على أجلا توملجانوفيتش 6 / 3 و3 / 6 و6 / .3

كما فازت السويسرية بليندا بنسيتش على يلينا أوستابينكو، بطلة رولان جاروس 2017، 7 / 5 و7 / 5، في مباراة شهدت كسر الإرسال 12 مرة.

وشهدت المباريات التي تقام في الملاعب المفتوحة تأجيلا، بعضها وصل لأربع ساعات، بسبب الغبار الأحمر الذي تركته الأمطار الغزيرة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here