مونديال 2014: 5.4 مليون طلب الحصول على التذاكر

356.jpj

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم انه تلقى 5.4 ملايين طلب للحصول على تذاكر كأس العالم المقررة في البرازيل العام المقبل وذلك على بعد أيام قليلة من انتهاء مرحلة المبيعات المبدئية والمحددة في العاشر من تشرين الأول الحالي.

وقال تيري ويل، مدير التسويق لدى الاتحاد الدولي المسؤول عن التذاكر: “تم التقدم حتى الآن بأكثر من 5.4 مليون طلبا للحصول على تذاكر المباريات الأربع والستين التي تقام بين 12 يونيو و13 يوليو 2014″، مضيفا: “يؤكد هذا العدد الكبير من الطلبات حتى الآن على مستوى الاهتمام الاستثنائي بالنسخة العشرين من كأس العالم التي ستقام السنة المقبلة في بلد أبطال العالم خمس مرات. إلا أن جماهير كرة القدم الذين يتقدمون بطلبات شراء تذاكر بحلول يوم الخميس المقبل ستكون فرصتهم في الحصول عليها مساوية لأولئك الذين تقدموا بالفعل بطلباتهم، بما أن كل الطلبات المقدمة منذ بداية مرحلة البيع يتم جمعها سوية بحيث تجرى عليها قرعة عندما عدد الطلبات يتخطى عدد التذاكر المتوافرة”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here