مونديال القوى في الدوحة: اتهام فرنسي لناصر الخليفي بالفساد

 

 

باريس ـ (أ ف ب) – وجه القضاء الفرنسي تهم “الفساد النشط” الى القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي ومجموعة “بي إن” الإعلامية، على خلفية ترشيح الدوحة لاستضافة بطولة العالم لألعاب القوى، بحسب ما أفاد مصدر قضائي الخميس.

وأكد المصدر لوكالة فرانس برس، معلومات نشرتها صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، عن توجيه الاتهام للخليفي بشأن دفعات مشبوهة على هامش ترشيح الدوحة لاستضافة بطولة العالم لألعاب القوى 2017 التي آلت الى لندن، قبل اختيار العاصمة القطرية لاستضافة مونديال 2019.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. رجل يسعى وعلى كتفه إبنه الصغير وعندما يطلب المساعدة في سبيل الله يتدخل الولد ويقول لوالده ” الله ييسر أمرك” الحكومات الفرنسية ورغم تنوعها تحاول جلب المستثمرين الأجانب لكن القضاء الفرنسي يفسد على الحكومات نعمة هذه العملات الأجنبية ولذلك حتى بعض الأثرياء الفرنسيين يفضلون بلداناً أخرى مثل سويسرا واللوكسمبورغ وهولاندا للإستثمار بسبب هذا القضاء الذي لايترك صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها إلى جانب الضرائب الطائلة التي تصل في بعض الأحيان إلى 60% من إجمال أرباح الشركات.

  2. صرعى اوهام المال القادر على فعل كل شيئ .امشي على قدك. اللعب مع الكبار يحتاج اكثر من المال وجبروته وقساده .كان الاولى جامعات ومعاهد ومراكز ابحاث ومنح دراسيه للنجباء العرب وشركات تأمين صحي عربيه وغيرها .المجال واسع للبناء في بلادنا .مالك ومال باريس وصفقات مشبوهه بمئات الملايين وكأس العالم الدي ارتهن دوله لاثنى عشر سنه كلفها المليارات لمجرد لعب الكره لمدة شهر وبعدين. اللهم لاحول ولا قوة الابالله.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here