مونتيري يفرط في الصدارة وكويريتارو يحقق الفوز الأول له بالدوري المكسيكي

مكسيكو سيتي  (د ب أ)- فرط مونتيري في صدارة الدوري المكسيكي لكرة القدم بتعادله السلبي مع بويبلا مساء السبت (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) ضمن منافسات المرحلة الثامنة من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة فوز كلوب أمريكا على لوبوس 3 / صفر وكويريتارو على موناركاس موريليا بنفس النتيجة وباتشوكا على ديبورتيفو جوادالاخارا 3 / 1 وتيخوانا على مضيفه نيكاكسا 2 / 1 .

وسقط مونتيري في فخ التعادل السلبي مع بويبلا ليرفع مونتيري رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني ويفشل في استعادة الصدارة التي انتزعها تيجريس أونال بالفوز على أطلس جوادلاخارا 1 / صفر أمس الأول الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة.

ورفع بويبلا رصيده إلى عشر نقاط في المركز الحادي عشر بعدما حقق التعادل الثاني على التوالي له في المسابقة.

وحرم باتشوكا ضييفه ديبورتيفو جوادلاخارا من الانفراد بالمركز الثالث وتغلب عليه بثلاثة أهداف سجلها فيكتور سوزا وفيكتور جوزمان وليوناردو أولوا في الدقائق 15 و48 و79 مقابل هدف سجله إسحاق بريزويلا في الدقيقة 19 .

ورفع باتشوكا رصيده إلى 14 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف ليون وديبورتيفو جوادالاخارا.

واستعاد كلوب أمريكا اتزانه بعد هزيمتين متتاليتين في المسابقة وتغلب على لوبوس بثلاثة أهداف سجلها هنري مارتن في الدقيقة 33 ونيكولاس كاستيو في الدقيقتين 83 و89 .

ورفع كلوب أمريكا رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع وتجمد رصيد لوبوس عند 11 نقطة في المركز العاشر بعدما مني بالهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

وأكد تيخوانا انتفاضته وجمع النقطة العاشرة له في آخر أربع مباريات في المسابقة بالتغلب على مضيفه نيكاكسا 2 / 1 ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد نيكاكسا عند تسع نقاط في المركز الثاني عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم برايان فيرنانديز بهدف في الدقيقة 62 ولكن تيخوانا قلب النتيجة لصالحه بهدفين في الدقائق الأخيرة حيث سجل برايان بيكيليس نجم نيكاكسا هدف التعادل لتيخوانا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 82 ثم أحرز جوستافو بو هدف الفوز من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وانتزع كويريتارو أول ثلاث نقاط له في المسابقة هذا الموسم بالفوز على موناركاس موريليا 3 / صفر لكنه ظل في المركز الثامن عشر الأخير برصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطة واحدة خلف موناركاس موريليا صاحب المركز السادس عشر والذي مني بالهزيمة الرابعة على التوالي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم خافيير جيميز بهدف لكويريتارو في الدقيقة 52 فيما شهدت الدقيقة التالية طرد روبرتو ميراز من صفوف موناركاس.

واستغل كويريتارو النقص العددي في صفوف ضيفه وعزز انتصاره بهدفين آخرين سجلهما كاميلو دا سيلفا من ضربتي جزاء في الدقيقتين 77 و89 .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here