موناكو الفرنسي يعلن إقالة مدربه هنري لسوء النتائج

محمد يونس/ الأناضول: أعلن نادي موناكو الفرنسي، الخميس، إقالة مدربه تييري هنري لسوء النتائج التي حققها مع الفريق، والتي كان آخرها الخروج المبكر من بطولة كأس فرنسا لكرة القدم.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الإليكتروني، “قرر النادي إنهاء التعاقد مع هنري، على أن يقوم فرانك باسي بتدريب الفريق مؤقتًا بداية من يوم غد الجمعة”.

ولم يكشف موناكو عن هوية المدير الفني الجديد الذي سيتولى القيادة الفنية للفريق خلفًا لهنري.

وخسر موناكو السبت الماضى على ملعبه ووسط جماهيره أمام ستراسبورغ بنتيجة بهدف لخمسة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدورى الفرنسى، قبل أن يودّع مسابقة الكأس أول أمس الثلاثاء من دور الـ32 بالهزيمة ضد ميتز أحد أندية دورى الدرجة الثانية بهدف لثلاثة.

ويحتل موناكو المركز الـ 19 وقبل الأخير فى جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 15 نقطة، وبات مهدداً بالهبوط لدورى الدرجة الثانية.

وكان هنري قد عانى من نتائج سيئة للغاية مع موناكو في الأشهر الثلاثة الماضية منذ أن تم تعيينه مديرًا فنيًا خلفًا لليوناردو جارديم المدرب السابق للفريق.

وقاد هنري موناكو في 20 مباراة حيث حقق الفريق معه الفوز في خمس المباريات وتعادل في أربع وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبوه تحت قيادته 23 هدفًا وتلقت شباكه 43.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here