مولر: قوائم فليك للتسوق أعادت بايرن إلى المسار الصحيح

الدوحة – (د ب أ) – قال توماس مولر لاعب بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء خلال معسكر الفريق المقام حاليا في قطر، إن هانزي فليك المدير الفني للفريق، هو مدرب جيد لأنه يمنح اللاعبين ما يشبه “قوائم التسوق” لما يفترض أن يقومون بعمله على أرضية الملعب.

وتولى فليك، الذي كان مدربا مساعدا للمنتخب الألماني حين تتويجه بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل، تدريب بايرن ميونخ بشكل مؤقت، لكن بايرن أعلن استمراره حتى نهاية الموسم على الأقل، وذلك بعد أن نال إعجاب مجلس الإدارة من خلال العمل الذي قدمه بالفريق منذ توليه المهمة إثر إقالة نيكو كوفاتش في تشرين ثان/نوفمبر.

وقال مولر في تصريحات للصحفيين اليوم خلال معسكر بايرن “أود أن أقارن ذلك بتصرف زوجتك أو صديقتك عندما تقوم بإرسالك إلى المتاجر. فعندما تكون لديك قائمة تسوق، تعرف بالتحديد ماذا يفترض بك أن تفعل في المتجر.”

وأضاف “ولكن عندما تكتفي بأن تطلب منك الذهاب إلى المتجر من أجل تناول عشاء لطيف، فإنك تقف أمام الأرفف، وتكون هناك احتمالات كبيرة بألا يتوفر الشيء المناسب لتناوله في العشاء.”

وتابع أن لاعبي بايرن ميونخ تسلموا ما يشبه “قوائم التسوق” خلال المباريات العشر التي خاضها الفريق تحت قيادة فليك، وهي “الاستراتيجية التي نطبقها”.

وبعد نهاية الأجازة الشتوية للدوري الألماني (بوندسليجا)، يستأنف بايرن ميونخ مشواره في المسابقة بمواجهة هرتا برلين في 19 كانون ثان/يناير الجاري.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here