موكب “داعش السينمائي” يتعرض لأطلاق رصاص في أحد شوارع عمان

عمان- “راي اليوم”:

فوجيء فريق سينمائي عربي  يصور فيلما عن تنظيم داعش بحفلة رصاص يطلق ضد موكب الطاقم في احد شوارع المطار شرق العاصمة الاردنية عمان ومن قبل مجموعة من الأهالي قبل ان تحضر قوات أمنية للسيطرة على الموقف ومنع الإشتباك بين الأهالي وطاقم التصوير.

 وكان الطاقم قد إنتهى من تصوير جزء من الفيلم عن تنظيم داعش ويتحرك بسيارات ترفع الرايات السوداء وتضع اشارة داعش وتشابه نفس سيارات التنظيم في سورية والعراق.

 وخلال دقائق كان اهالي المنطقة حسب الرواية التي قدمتها صحيفة عمون الإلكترونية يحضرون أسحلتهم الشخصية ويطلقون الرصاص في الهواء لتنبيه السلطات وعلى الموكب على اساس انه يتبع عصابة لتنظيم داعش.

 لاحقا حضرت قوات الامن للموقع ووفرت الحماية لموكب داعش السينمائي.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. .
    — يا عيني،، المخرج فاكر نفسه بيصور بالسويد ،،، في اغلب مناطق الاردن الطفل بيتعلم يطخ قبل ما يتعلم يمشي ،،،
    .
    — واضح ان منتج الفلم بلا عقل لانه لم يقم بواجبه بالتحضير واعلام اهل المنطقه سلفا ، والف الحمد لله على انها انتهت على خير ، كان الله بعون الممثلين والطاقم الفني لان اللي منهم لسه ما خلّف راحت عليه بعد هالتجربه .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here