موقع “والا” الإخباري الإسرائيلي يكشف تفاصيل زيارة مزعومة لرئيس “الموساد” إلى قطر

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية تفاصيل زيارة سرية قالت إن رئيس جهاز “الموساد” الإسرائيلي، يوسي كوهين، قام بها إلى دولة قطر في وقت سابق من الشهر الجاري.

وقال موقع “والا” الإخباري الإسرائيلي أن كوهين زار الدوحة في الخامس من فبراير الجاري برفقة قائد القيادة الجنوبية في الجيش الإسرائيلي الجنرال، هرتسي هليفي، والتقى هناك السفير القطري لدى قطاع غزة، محمد العمادي، ومستشار الأمن الوطني، محمد بن أحمد المسند.

وزعم الموقع أن الزيارة جاءت بهدف حث قطر على مواصلة تقديم الدعم المالي إلى غزة، وذلك بسبب مخاوف حكومة إسرائيل من إمكانية تدهور الأوضاع المعيشية في القطاع في حال تجميد قطر مساعداتها للفلسطينيين هناك.

وتابع الموقع أن محمد المسند سبق له أن اجتمع مع مسؤولين إسرائيليين بهذا الصدد.

وجاء هذا التقرير تأكيدا على كلام وزير الدفاع الإسرائيلي السابق، رئيس حزب “إسرائيل بيتنا”، أفيغدور ليبرمان، الذي قال أمس السبت في مقابلة أجرتها معه القناة الـ12 الإسرائيلية، إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أوفد كوهين وهليفي لثني  الدوحة عن وقف تقديم الأموال إلى حركة “حماس” المسيطرة على غزة.

وأعلنت قطر الجمعة عن زيادة مساعداتها إلى غزة بمقدار 15 مليون دولار، ضمن إطار جهود تحسين ظروف المعيشة وتعزيز استقرار القطاع.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. حسابات قطر الخاطئة وأوهامها للأسف مكلفة جدا. وكان بإمكانها إستثمار ثرواتها في مشاريع باقية وتكفل لها الحضور في كل الميادين العربية الناعمة والمفيدة.. الصحة. التعليم. الرياضة. الإعلام. الثقافة. صناعة السينما… الخ.

  2. السؤال المحير ماذا تفعل قيادات حماس هناك وماهو رأي الشيخ القرضاوي مفتي الناتو

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here