موقع استراتيجي: الصواريخ الإسرائيلية “الفائقة” فشلت في سوريا وبقي منها الحطام فقط

علق الخبراء على البيان الصادر عن وسائل الإعلام الإسرائيلية حول الاستخدام المزعوم الناجح للصاروخ الباليستي الهوائي ” Rampage” في سوريا ضد أنظمة الدفاع الجوي السورية الروسية الصنع.

ووفقا لموقع “Avia.pro”، فإن الخبراء أشاروا إلى أن حتى أنظمة الدفاع الجوي القديمة يمكن أن تتصدى لهذه الصواريخ الإسرائيلية الجديدة، حيث قام الموقع بنشر صور لحطام الصواريخ المدمرة في سوريا. وبناء على ذلك، فإن منظومات الدفاع الجوي “إس-300″ و”إس-400” ستكون أكثر فعالية ضد هذا النوع من الصواريخ.

وقال الخبراء للموقع: “تبقى من الصواريخ الإسرائيلية “الفائقة” فقط الحطام. يمكن لإسرائيل أن تشاهد حطامها بنفسها، وهذا دليل على أنها (الصواريخ الجديدة) ليست أفضل من سابقاتها في الخدمة”.

وأضاف الخبراء أنه تم اعتراض ستة من أصل عشرة صواريخ أطلقت على مدينة مصياف السورية. أي أن فعالية منظومات الدفاع الجوي السورية وصلت إلى 60%. وفشلت الصواريخ الإسرائيلية الجديدة في تحسين هذه الإحصائيات.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. توقعنا أن نرى طائرات اسرائيلية صورايخ اسرائيلية قناصة و عصابات و اسلحة متطورة …توقعنا كل هذا و لم تكن الحرب وهما بالنسبة لنا لكننا لم نتوقع يوما أن تكون الحرب الصهيونية بأيدي عربية و اعلام عربي يدعم القاتل و يقتل الشهيد مرتين
    لم نتوقع من آل سعود و آل موزة و آل خرافة ان يستجمعوا كل قواهم و اموالهم و حقارتهم و انحطاطهم كي يذبحوا بها سورية …سورية التي كانت لهم دوما مخرزا في عيونهم …لم نتوقع أن يكون الحقد في نفوسهم أكثر مما في كروشهم من نفط و جشع
    الى آل خرافة الذين سقطوا على صخرة سورية …كيف لكم أن تفهموا عن الشرف شيئا ولم تعرفوه في حياتكم؟؟!!
    كيف لكم أن تعلموا ماهي الكرامة و الصمود و العزة ولم تسمعوا بها في حياتكم؟؟!!
    كيف لكم أن تفهموا أن سورية لا تشترى ولا تباع بالمال و أنتم تباعون و تشترون كل يوم و بلا مقابل …كراسيكم ستنقلب و مصيركم الى الزوال و سورية كانت و ستبقى تاجا فوق رؤوس أسيادكم أيها المارقون …

  2. لولا الخيانة العربية لما تجرأت الصهيونية على أي فعل ..
    بوجود العبيد ك بني سعود وغيرهم من أذناب الصهاينة تستقوي الصهيونية ..
    لديكم صواريخ الحقد ولدينا ارادة الرجال .. رجال الله
    زوال اسرائيل صار قاب قوسين أو ادنى وإن غدا لناظره قريب

  3. آآآآه كم أكره هذا الجنس ،ليس فقط لأنه يحتل فلسطين بل لأن الفكر النازي أثّر في

  4. اسرائيل تعلمت من أمريكا التصريحات الهوليودية البلهلوانية المغالطة للحقيقة والواقع. اكذب ثم اكذب ثم اكذب لتصدقك الجماهير الغبية.

  5. يعني أن “خبراء صهيون” أصبح لزاما عليهم “لمجاراة تطور السلاح “الروسي – السوري” “الاستعانة “بغبيرة الحاخامات” عسى أن تستطيع صوارخ صهيون “التسلل خفية” ؟!!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here