موسى مصطفى موسى قبيل ساعات من الصمت الانتخابي: أنا العدو اللدود للإخوان وأتطلع لمشاركة 30 مليون مصري والوقت لم يسعفني للوصول للناس وهذه سياستي في التعامل مع قطر لو فزت

القاهرة- “رأي اليوم” – محمود القيعي:

قال المهندس موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسي إنه يتطلع الى مشاركة نحو 30 مليون مصري (نصف عدد الناخبين) في الانتخابات الرئاسية، مشيرا الى انه في حالة حصوله على نسب قليلة من الاصوات 1 او 2 في المائة؛ فسيكون قد انتهى سياسيا.

وابدى موسى امنيته في الحصول على 51 في المائة من الاصوات ليتربع على عرش الرئاسة.

وعندما سألته الاعلامية دينا يحيى (مساء الجمعة قبيل ساعات من الصمت الانتخابي الذي سيبدأ الثانية عشرة  صباح غد السبت) عن توقعه بخصوص عدد الاصوات التي يمكن ان يحصدها؛ اجاب موسى: 25 في المائة.

وقال موسى إن الاخوان يعتبرونه العدو اللدود لهم؛ مشيرا الى انه يواجه ايضا الداعين للمقاطعة؛ رافضا الحصول على اصوات نكاية في الرئيس السيسي.

وقال المرشح الرئاسي (رئيس حزب الغد) إن اصدقاءه المقربين قاموا بعمل لافتات لتأييد السيسي؛ ولم يجامله احد بتعليق اي لافتة تأييد.

وقال موسى ان الوقت الضيق لم يسمح له بنشر فكره بين الناس.

وقال موسى ان المصريين عانوا من قرار التعويم؛ مشيرا الى انه يعتزم -حال فوزه-  طرح اسهم على الشعب لاعادة تشغيل المصانع المغلقة؛ موضحا انه يستهدف فئتي الشباب والفلاحين.

وتمنى موسى أن يتم تنفيذ برنامجه سواء نجح او لم ينجح؛ مشيرا الى دعوته الى الرأسمالية الوطنية.

وردا على سؤال عن ازمات مصر مع قطر؛ قال موسى ان قطر دويلة صغيرة وان الشعب القطري غير راض على سياسة حكامه؛ متوقعا حدوث تغيير من داخل قطر .

Print Friendly, PDF & Email

9 تعليقات

  1. هو مؤيد السيسي ويترشح ضده هذا لم يحدث في أي انتخابات الا في نظام السيسي المستبد ، رغم هذا الهوان سيقوم الشعب المصري باسترجاع حريته يوما…

  2. يا موسى لقد اخزيت نفسك و آذيت الشعب المصري بتصرفك الاحمق اذ قبلت ان تكون دمية انتخابية.

  3. يا أُمَّة ضحكت من جهلها الامم.

    يا ناس والله عيب استهزاء واستخفاف بعقولكم. احترموا ذاتكم وليكن للواحد منكم شخصه وفكره.
    عييييييب!!!!

  4. يا عيب عالرجال بس..انت يا باش مهندس تشارك في لعبه قذره ستشوه بها سمعتمك وسمعة ناسك. لقد كممت افواه الناس في مصر، وعاد الذل الى الشعب وعادت صفة الغلبان على الرجل المصري.

  5. التعليق:اعطي للسيسي صوتك و اقبض نصيبك من الكعكه و روح البيت ي اخي
    انت لماذا لا تعمل لافته مويدة للسيس سوف تحاسب علي هذا الفعل
    انت راجل كبير في السن نتمني لو تذهب لربك بعزة و شرف
    وان لا تناصر هذا الفرعون.

  6. لا تبدو انتخابات حقيقيه وهي ظاهره سلبيه في المجتمع المصري مع تحديات ضخمه تواجه الدوله المصريه.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here