موسوعة جينيس : أطول عبارة تهنئة للأم في العالم ..أردنية

عمان- رأي اليوم

سجلت لجنة أردنية تحتفل بعيد الأم  نفسها في موسوعة جينيس للأرقام عندما تمكنت من صناعة ملصقات وجداريات هي الأطول في العالم.

وتضمنت المحاولة تسجيل أطول عبارة تهنئة بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم مصنوعة من الملصقات الورقية الملونة والتي عرضت على أضخم جدارية على مساحة 330 مترا وجمعت أكثر من 120 الف تهنئة بالمناسبة.

 جاء ذلك  حسب صحيفة عمون خلال احتفال اللجنة المنظمة لكرنفال عيد الأم والذي اقيم بحدائق الحسين برعاية أمانة عمان الكبرى وبمشاركة واسعة من الأمهات وآلاف الأردنيين.

وبعد تدقيق استمر أكثر من ساعتين، بحضور محمد أبو حجلة الذي تولى برفقة محكم غينيس عملية الاحصاء والتأكد من تطبيق الشروط والمقاييس كافة والمرور على شعار الكرنفال والطريقة الفنية التي رسمت بها تحت شعار “الأمهات الغوالي نجمع التهاني ونعلو بالأماني”

واطلقت في ختام الحفل الألعاب النارية في أجواء احتفالية

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. اين الغلط بان يحتفلوا بعيد الام بطريقه مميزه وجميله اما قطع الروءوس فلا احد يعترض عليه بل البعض يهلل للاسف

  2. الواحد الان ممكن ان يموت وهو مطمئن على هذه الامه !! شر البلية ما يضحك….

  3. هههههههه العرب ابطال في موسوعة جنس باختراع تكنولوجيا صناعة فلكية لأكبر حبة فلافل في الأردن ههههههه…احترموا انفسكم يا عربان

  4. الكذب والنفاق عند العربان يتصدر موسوعة الذكي جينيس حيث يكتشف من خلالها أغبياء العالم .

  5. وتتواصل إنجازاتنا الكبرى التي لا نظير لها في تاريخ الشعوب والأعراق. من أكبر صينية كنافة، إلى أكبر طبق منسف، إلى أكبر علم … إلخ.
    وصلنا والله وأصبحنا في قمة التقدم والتصنيع والحضارة وقضينا على البطالة وحسّنا وسائل المواصلات وبدأنا نعيش حياة الرفاه وسعة العيش على طريق تحرير فلسطين.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here