مورينيو ينضم مجددا إلى شبكة “روسيا اليوم” لتحليل مباريات دوري الأبطال

موسكو ـ (د ب أ) – أعلنت شبكة “روسيا اليوم” التليفزيونية اليوم الاثنين عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى العمل كمحلل بها، في إطار تغطية منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان مورينيو 56/ عاما/ قد أقيل من تدريب مانشستر يونايتد في كانون أول/ديسمبر الماضي، ويعمل منذ ذلك الوقت محللا لدى شبكة “بي.إن سبورتس” في قطر.

وكان مورينيو قد عمل لدى شبكة “روسيا اليوم” العام الماضي في إطار تغطيتها لمنافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

ومع عودته للشبكة نفسها، سيعمل مورينيو في توقع النتائج وكذلك تحليل المباريات وذلك في عرض نصف أسبوعي يبث اعتبارا من السابع من أذار/مارس المقبل بعنوان “على خط التماس مع جوزيه مورينيو”.

وقال مورينيو “تغطية كأس العالم لشبكة روسيا اليوم كانت تجربة هائلة. أشعر بسعادة غامرة إزاء فرصة مواصلة العمل مع هذا الفريق الرائع.”

وسبق لمورينيو تدريب ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي كما سبق له قيادة بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي للتتويج بدوري الأبطال في عامي 2004 و2010 ، على الترتيب، خلال مسيرته التدريبية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here