مورينيو: زيدان لم يبدأ بعد مسيرته كمدرب

مدريد (د ب أ )-أعرب المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو، عن رغبته الشديدة في العودة للممارسة مهنة التدريب مرة أخرى بعد أن ابتعد عنها خلال الأشهر الماضية عقب إقالته من تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال مورينيو في مقابلة مع شبكة “كنال بلوس” التليفزيونية: “أفتقد التدريب كثيرا، لن أخفي هذا”.

يشار إلى أن المدرب البرتغالي رفض ثلاثة أو أربعة عروض للتدريب خلال الفترة الماضية، حيث أنه ينتظر الحصول على فرصة مع ناد يسمح له بتطبيق استراتيجيته الخاصة في العمل، على حد قوله.

وأضاف مورينيو، قائلا: “أفكر في الفوز بالدوري للمرة الخامسة والفوز بدوري الأبطال مجددا مع نادي ثالث”.

وردا على سؤال عن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني، أجاب مورينيو قائلا: “زيدان؟، لا أعتقد أننا قادرون على التحدث عن مسيرته حتى الآن، ولكن خلال وقت قصير فعل ما لم يفعله أحد، وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية”.

وأشار مورينيو إلى أن زيدان هو أكثر شخص مناسب لتولي المهمة الفنية لريال مدريد في الوقت الراهن، مؤكدا أن فترة ولايته الثانية مع الفريق هي البداية الحقيقية لمسيرته كمدرب.

وقال مورنيو أيضا أن على زيدان أن يقوم بمهام أكبر من تلك التي كان يقوم بها خلال فترة ولايته الأولى مع النادي الملكي.

واختتم المدرب البرتغالي المخضرم، قائلا: “الآن بدأ أولى خطواته في مسيرته، عليه أن يقوم ببناء فريق واتخاذ قرارات وشراء وبيع لاعبين، عليه أن يقوم بتدريبهم وتعليمهم فلسفة لعب محددة”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here