مورو والشاهد ومرزوق يودعون ترشحاتهم للرئاسية.. عبدالفتاح مورو: أرغب في النجاح ولدي من القدرات ما يجعلني متفائلا بالمستقبل

تونس ـ “رأي اليوم” ـ صارب عمري:

أودع صباح اليوم مرشح حركة النهضة عبدالفتاح مورو ملف ترشحه للإنتخابات الرئاسية بتزكيات من نواب النهضة عددها 17 رغم تحصله على تزكيات رؤساء بلديات وتزكيات شعبية غير ان قانون الهيئة لايسمح سوى بقبول صنف واحد من التزكيات؛ وقد رافقه في ايداع ترشحه رئيس الحركة الأستاذ راشد الغنوشي وعددا هاما من قيادات النهضة ومجموعة من النواب.

عبدالفتاح مورو الذي برز في مظهر المنتصر والواثق ، أفاد عقب إيداعه ترشحه على أن المرحلة المقبلة تستوجب توحيد كافة الجهود وتجميع الكفاءات خدمة لتونس. وأضاف مورو بأن ترشيحه جاء من قبل حركة النهضة وبدعم واسع وطيف محترم من المجتمع التونسي وأنه سيعمل على خدمة أهداف الوطن وتحقيق كرامة الشعب التونسي وعزته سعيا للحفاظ على مكاسب الجمهورية ورغبة في دعم الدولة ومؤسساتها وتقريب جميع الأطراف باعتبار أن “هذه المرحلة هي مرحلة توحيد الجهود وجمع الكفاءات واعلان الإرادة الواحدة بأن تبقى تونس هي التي تجمعنا” وأضاف قائلا  “أرغب في النجاح ولدي من القدرات مايجعلني متفائلا بالمستقبل”.

الشاهد و مرزوق يترشحان

من جهتهما تقدم كل من رئيس الحكومة الحالي يوسف الشاهد بإيداع ترشحه للرئاسيات المقبلة وسط جدل كبير حول مسألة طرح استقالته من عدمها أو ماإذا سيفوض صلاحياته إلى أحد وزرائه وفق مايخول له الدستور.

كما أودع صباح اليوم رئيس حزب حركة مشروع تونس محسن مرزوق ترشحه للإنتخابات الرئاسية كذلك.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here