مواطن من رام الله يطلق على مولوده اسم “عبد الفتاح السيسي”

3910088622

اطلق المواطن زياد الهندي اسم “عبد الفتاح السيسي” على مولوده الذي قدر له ان يخرج الى الحياة ويرى النور قبل يومين في مدينة رام الله بالضفة الغربية.

الجدير بالذكر ان عددا من المواطنين الفلسطينيين اطلقوا مؤخرا اسم عبدالفتاح السيسي على مواليدهم في المقابل ان هناك اكثر من مواطن اطلق على مولوده اسم “محمد مرسي”.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. انزين شو ذنب الطفل؟ ،، لماذا يتم إطلاق اسم شخص (قاتل) عليه ؟؟ // سيكبر هؤلاء الأطفال و أظن أنهم سيُغيّرون أسماءهم // ثم لماذا هذا الاسم؟ هل ” خلصت الأسامي ” مثلا؟؟ // و إن فكّرنا في هذا الأمر معا، الأب هو المعجب بالسيسي و ليس الطفل ! و بناءً عليه يغيّر الأب “زياد” اسمه الى عبد الفتاح السيسي // الطفل يحتاج الى اسم جميل بريء و نقي و ليس الى اسم ملوث ! // و اذا كان الأب مصرا على الاسم “فبَلاش” يكون الاسم مركّب، و يسمّيه عبد الفتاح فقط ،، ~

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here