مواطن أردني يعرض بيع أعضاء جسده لكي يطعم أولاده

 عمان- رأي اليوم

نشر مواطن أردني فقير ويعاني  ماليا رسالة يعرض فيها إستعداده لبيع أعضاء جسده لمن يدفع لتمويل شراء طعام ومأوى لأطفالة.

 ونشرت صحيفة عمون الالكترونية مضمون هذه الرسالة لمواطن أردني لديه اربعة أطفال ولا يجد عملا ويواجه صعوبات في تدبير المال لشراء طعام لأولاده .

ولم يجد المواطن  من حل لمعالجة اوضاعه المعيشية الصعبة إلا عرض بيع أعضائه، من أجل اطعام أطفاله.

المواطن قال في رسالة موجهة لـ عمون “أريد بيع اعضائي ليعيش اولادي”، مبديا أسفه على العنوان القاسي ومؤكدا أن حياته باتت بهذه القسوة.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. – لا يوجد مواطن أردني يبيع أعضاء أبنائه .. و إعلان هذا المواطن هو من باب لفت النظر إلى أحواله الماديه و حاجته للمساعده .
    – أنا مريض سرطان لا أتلقى علاج .. و تقطعت بي السبل أكثر من ٣ سنوات .. و لا أجد ثمن وجبة طعام .. و نسيت طعم الطعام و الفاكهه التي كنت معتادا عليها .. و بعد الإحتيال علي تحولت من رجل أعمال إلى هوملس
    .. و لكني رفضت تقديم طلب لجوء .. و رفضت عرضا من إحدى الكنائس لتأمين سرير في غرفه مشتركه مع لاجئين من إفريقيا .. و لا أدع أحد يراني بمنظر غير مناسب .. و كل ذلك حفاظا على كرامتي و كرامة جواز السفر الأردني الذي أحمله .. و كرامة ,,, أهلي ,,, الذين اختفوا من حياتي عندما دار علي الزمن , بعد أن كنت سندهم و معيلهم و منقذهم و سبب تعليمهم و زواجهم و تخلصهم من قروض البنوك و إكمال بناء بيوتهم و فرش شققهم ..
    – كل من شرب من ماء ,, الخزانات ,, المليئه باالطحالب و بطعم الكلور في الأردن .. يملك من الكرامه و الشهامه و النخوه ما يمكنه أن يوزع على باقي الشعوب و الأمم .
    – فرج الله كرب هذا المواطن و أشعر بلوعه و حسره و الألم يعتصر قلبي لأني لا أستطيع مساعدته – كما تعودت – أن أفعل دائما مع الغريب قبل القريب ..
    حمى الله الأردن و الأردنيين .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here