مهمة عمل” خلال “إجازة علنية”.. عاهل الأردن ظهر في “وادي السيلكون” الأمريكي

واشنطن- “رأي اليوم”:

ذكرت مصادر دبلوماسية مطّلعة بأن العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ظهر في منطقة وادي السيلكون في الولايات المتحدة وهو يقود اجتماعات تشاورية بهدف البحث عن استقطاب استثمارات لبلاده خلال “إجازة” شخصية وعائلية تم الإعلان عنها.

وغادر الملك البلاد قبل أسبوعين في إجازة عائلية معلنة رسميا وفوّض ولي العهد الأمير حسين بموقع نائب الملك قبل أن يُغادر الأخير بعد أسبوع بدوره.

ويبدو أن الإجازة الملكية تخلّلها اجتماعات وزيارات عمل.

 وتؤكد مصادر بأن وفدا من الخبراء الاقتصاديون العاملون في القصر الملكي ومن بينهم مسؤولة الدائرة الاقتصادية الجديدة “ميلاد الحياري” غادر في “مهمة عمل” بمعيّة الملك في وادي السيلكون الأمريكي الشهير حيث الاستثمارات الأكبر في العالم في نطاق البرامجية.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. يا سيد البلاد، الأردن بيئة طاردة للاستثمار وعليك توضيح للمستثمر عليه بمراجعة الدوائر الحكومية من شمالها لجنوبها ومن غربها لشمالها وذا اخد الموظفين ضربه على خده الأمين عليه لف خده الايسر دونما اعتراض، كما عليه العلم بأن موظف لدائرة الجمارك سيكون مقيما في البيئة الاستثمارية المزمع عقدها. للاستثمار في الأردن أولا عليه تنظيف بنيته التحية وبناء قواعد قوية من خلال تفعيل القانون ووضح حد للفاسدين كما عليه مراجعة قانون الضريبة لانها سنهك المستثمر، وأيضا وضع حد لحيتان البلد والا سيتغولون على المستثمر وبالتالي افلاسه. يا سيد البلد كيف لمستثمر ان يستثمر بالارن وهي ن افقر دول العالم مائيا وافقرها بنية تحية فالشوارع سيئة للغايه والمستشفيات معلولة والخدمات العامة حسب الواسطة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here