من هو الذي “طيّر” لبنان؟ المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي يستعين براغب علامة للرّد على استغلال “حزب الله” لبلاد الأرز.. علامة يُسارع للرّد ويُؤكّد على ارتكاب إسرائيل “فظائع” في لبنان وسورية وفلسطين

عمان- “رأي اليوم”:

لم يَدُم صمت الفنان اللبناني راغب علامة على استغلال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بشكلٍ صارخٍ وفج لأغنيته “طار البلد”، حيث هاجم صاحب أغنية “آسف حبيبتي” المُتحدّث الإسرائيلي الذي غرّد بأغنية الفنان اللبناني وربطها بأحداث مُتعلّقة بحزب الله.

وكان الناطق باسم جيش الاحتلال قد غرّد صباحاً: ‏‎#طارالبلد… بصوت المغنّي اللّبناني ‎#راغب_علامة… ترى شو الّي طيّر ‎#لبنان؟ اسألوا حالكن هالسّؤال بتلاقوا إنّه الجواب هو استغلال ‎#حزب_الله لبلاد الأرز لصالح ‎#إيران.

الله يفكّ أسر لبنان من الإرهاب الإيراني

‎#إيران_تورّط_لبنان

وهي التغريدة التي دفعت الفنان اللبناني إلى الرد مُغرّداً عبر حسابه: “‎‏لن ينجح المتحدِّث العسكري باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي في استدراجنا إلى الرد. فهو لا يستحق منا هذا “الشرف”، لا في الشكل، ولا في المضمون. في كل الأحوال، جميعنا يعلم ما ارتكبته وترتكبه اسرائيل وعملائها من فظائع يومياً في لبنان وفلسطين ،وسورية، وغيرهم… ونقطة عالسطر!

‎#إسرائيل_عدو

وتفاعل عدد من المُغرّدين مع تغريدة علامة، واعتبروها في سياق المواقف الكبيرة له، فيما سخِر البعض الآخر من تغريدة أدرعي على وقع إسقاط “حزب الله” لطائرة مُسيّرة إسرائيليّة جديدة اليوم.

Print Friendly, PDF & Email

12 تعليقات

  1. تحياتي للجميع هذه المتحدث لجيش المرتزقه في دولة فلسطين المحتلة وأقول للذين اتو الى فلسطين بالعوده الى ديارهم لا وطن لكم في فلسطين

  2. نحبك يا راغب و بردك البطولي نحبك أكثر لن ينال منك هذا النكره فانت معروف لدينا بعروبتك و وطنيتك و نقطه على السطر .

  3. تحية راقية لك يا استاذ راغب. ليت بعض الحكام و(الملوك) العبيد يتعلمون منك بعض الشرف والحرية.

  4. جاء وقت الفنانين العرب للدفاع عن حقوقنا الشرعية بعدما خذلنا القادة العرب المتصهيين والغير متصهيين

  5. رجل ،…فنان عربي حر أصيل محترم ، نطق بأسم كل عربي صامت مقهور مما يجري من خذلان للعرب والدول العربيه بسبب القائمين على أمورها ، لقد أذلونا فأصبحنا نكره أنفسنا ونكره اليوم الذي خلقنا فيه كعرب ، لقد اوصلونا الى الحضيض . مثل هذا الفنان الحر يجعلنا نلقط نفس نظيف .

  6. دُمتَ وطنيّا عروبيّا يا راغب ، شهادة تُحسب لك إلى يوم الدين ، صارو فنانينّا أشجع من الأراكوزات الي حاكمة الدول العربية .
    حسبنا الله و نعم الوكيل .

  7. وطني محترم طول عمرك عروبي يا ابا خالد الله يحميك ويبعد عنك شر صهاينة العرب ويحمي لبنان ومقاومتها العربية الاسلامية

  8. تحياتنا للفنان راغب علامة على مواقفه الوطنية الداعمة للعروبة
    هل انت متاكد انك مازلت تعمل في برنامج ذا فويس على قناة mbc السعودية 😁 ؟

  9. اهل الفتنة بأمتياز ( كلما اوقدوا نار للحرب اطفئاها الله ) اسألوا عنهم موسى وعيسى ويعقوب ويوسف ..

  10. طول عمرك وطني وحر ياراغب
    الله يحميك ويحمي لبنان ويبعد عنكم شر صهاينة اسرائيل وشر العرب اذناب المحتل الصهيوني

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here