من هم أكثر المشاهير دخلا؟

92-025517-forbesrichlist-diddy-beyonce_700x400

متابعات- راي اليوم

اصدرت مجلة فوربس الشهيرة قائمتها السنوية لأكثر الفنانين والمشاهير دخلا لعام ٢٠١٧ والتي تربع على رأسها نجم الهيب هوب شون”ديدي” كومبز أو المعروف سابقا بـ”باف دادي”.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن دخل ديدي، الذي يأتي على رأس قائمة تضم ١٠٠ شخصية معروفة عالميا، بلغ ١٣٠ مليون دولار بعد أن كان في المرتبة الـ٢٢ في العام ٢٠١٦.


ويعود الفضل لزيادة أرباحه إلى جولته الغنائية الأخيرة في الولايات المتحدة وعقد دعاية لشركة مشروبات وبيع ثلث نصيبه من شركة ملابس يمتلكها. واحتلت بعده المغنية بيونسيه المركز الثاني بـ١٠٥ دولار بعد أن كانت في المركز الـ٣٤ عام ٢٠١٦.  ثم مؤلفة سلسلة هاري بوتر الكاتبة جي كي رولينج في المرتبة الثالثة بـ٩٥ مليون دولار بعد طرحها سلسلة جديدة من مؤلفاتها. لكن النساء في الإجمالي لم ينلن سوى ١٦٪ من المراكز في هذه القائمة.


وفي المركز الرابع جاء مغني الهيب هوب الكندي “دريك” بـ٩٤ مليون دولار وفي المرتبة السادسة جاء أيضا زميله الكندي ولأول مرة “ذا ويك اند” بـ٩٢ مليون دولار ثم المذيع الشهير هاورد ستيرن بـ٩٠ مليون دولار يليه فريق كولدبلاي البريطاني بـ٨٨ مليون دولار والمؤلف الأمريكي جيمس باترسون في المرتبة التاسعة بـ٨٧ مليون دولار.
وبذلك يشكل الموسيقيون أوالعاملون بمجال الموسيقي نصف عدد الـ١٠ الأوائل في القائمة مع ٢ من كبار الرياضيين وهما لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو في المركز الخامس ونجم كرة السلة لوبرون جيمس في المركز العاشر.

أما الأسماء الجديدة التي انضمت للقائمة فكانت العارضة كايلي جينر في المرتبة ٥٩ والتي تعد أيضا أصغر الموجدين عمرا حيث لا يزيد عمرها عن ١٩ عاما، وتأتي أرباحها من برنامج الواقع الشهير الذي يضم أسرتها أو الكارداشيان إضافة إلى شركتيها للملابس والتجميل.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. وماله اللي بيلاقي معاه حق سندويشة فلافل والا ثمن قلاية بندوره بقرن فلفل ورغيف وبياكل وبيشبع وبقول الحمد
    لله اكيد غني وربنا ساترها معاه …!!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here