من عازف غيتار إلى مؤسس موقع بالملايين للسكن المشترك

متابعات – عندما أسس روبرت هنت موقعاً للسكن المشترك لم يخمن على الإطلاق أنه يوماً ما سيحتاج استخدام الموقع لنفسه.

أطلق روبرت موقع “سبيررووم”، الذي يتخذ من لندن مقراً له، في عام ٢٠٠٤ عندما كان في التاسعة والعشرين من العمر، في محاولة منه لتقديم طريقة أسهل في العثور أو عرض غرفة للاستئجار في بيت مشترك.

توقع حينها أن يكون معظم مستخدمي الموقع من الطلاب أو من هم في العشرينيات من العمر. وفي عام ٢٠١٣ وعندما بلغ ٣٨ عاماً انفصل عن زوجته وأدرك أنه لا يحب العيش بمفرده ولذا فقد قام وللمرة الأولى باستخدام موقعه كمستخدمٍ عادي.

يقول روبرت : “انفصلت عن زوجتي وافتقدت العيش برفقة آخرين في المنزل”. ولايزال لروبرت – الذي يبلغ الآن (٤٣ عاماً)- شركاء في السكن ويقول انه بعيد عن الوحدة رغم أنه ينتمي لفئة من جاوزوا الأربعين ويعيشون في سكن مشترك وفقاً لما أظهرته دراسات حديثة.

ويتابع:” الفئة الأكثر تنامياً فيما يتعلق بالسكن المشترك هي فئة من هم في الأربعينات من العمر. فهم لربما خارجون من علاقة أو زواج ولا يستطيعون مالياً الحصول على سكن خاص بهم. أو هن مثلي يشعرون بالملل من العيش لوحدهم ويرغبون في بعض الصحبة بحسب موقع بي بي سي  “.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here