منفذ اعتداء نيس بعث رسالة نصية حول التزود بأسلحة قبل تنفيذ الهجوم.. والمحققون يحاولون “تحديد المجموعة التي وصلتها” هاتين الرسالتين

nice.gif

باريس – (أ ف ب) – اعلنت مصادر قريبة من التحقيق في اعتداء نيس الاحد ان منفذ الهجوم التونسي محمد لحويج بوهلال ارسل قبل وقت قصير من تنفيذ الاعتداء الذي اودى بحياة 84 شخصا رسالة نصية قصيرة “ابدى فيها سروره لحصوله على مسدس عيار 7,65 ملم ومتحدثا عن التزود بأسلحة اخرى”.

واضافت المصادر ان لحويج بوهلال (31 عاما) الذي كان يعمل سائقا لتوصيل البضائع واستخدم شاحنة لتنفيذ الاعتداء “قد التقط صورة لنفسه خلال قيادته الشاحنة بين 11 و14 تموز/يوليو” قبل ان يرسلها عبر رسالة نصية قصيرة.

ويعمل المحققون على “تحديد المجموعة التي وصلتها” هاتين الرسالتين.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. هذا الاعوج عقليا نموذج ماآلت اليه الشعوب العربية لكثرة امطارها بالخطاب التكفيري الموجه للشباب السذج عبر القنوات المحدثة لهذا الغرض. الرحمة لكل الابرياء مهما كانت ديانتهم، واللعنة على المعتوه الى يوم الدين!
    احمد من المغرب، مقيم بفرنسا

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here