منظمو “قطر 2022” يثنون على المونديال “الرائع” في روسيا

موسكو – (د ب أ) – أشاد المسؤولون عن تنظيم بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم المقررة في قطر ، اليوم السبت ، على المونديال الحالي المقام في روسيا.

وقال حسن الذوادي ، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن استعدادات قطر لتنظيم المونديال ، في حديثه عن المونديال الروسي “إنها بطولة رائعة وتنظيم مدهش.”

وجاء ذلك خلال افتتاح حسن الذوادي لـ”مجلس قطر” في حديقة جوركي في العاصمة الروسية موسكو ، ضمن حملة ترويجية مبتكرة تقدم دولة قطر كوجهة رياضية وثقافية ، وتعرف الجمهور العالمي بأشهر المعالم السياحية والأنشطة التي ستستقطب آلاف الزوار عند استضافة قطر لمونديال 2022 .

وقال الذوادي “سعيد بوجودي في روسيا حاليا ، ونحن نفتتح مجلسنا المخصص لكأس العالم 2022 ونعتقد أن الرياضة ، وكرة القدم على وجه الخصوص تجمع الناس. نريد أن نكرر هذا العرس العالمي في بلادنا لنظهر كنوز وسحر ثقافتنا العربية”.

وتتعاون اللجنة العليا مع شركائها في قطر لتنظيم “مجلس قطر” اعتبارا من اليوم وحتى 15 من تموز/يوليو الجاري.

ويحاكي مجلس قطر في تصميمه شكل بيت الشَّعر العربي التقليدي المعروف في قطر ومنطقة الخليج ، وذلك أيضاً في إشارة إلى استاد البيت – مدينة الخور الذي سيتسع 60 ألف متفرج خلال مونديال قطر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here